رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

السبت المقبل..انطلاق مؤتمر"البترول الأول" حول أحدث الاكتشافات بمنطقة البحر المتوسط بعلوم المنصورة

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 10:45 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

تنظم كلية العلوم بجامعة المنصورة ،يوم السبت المقبل،مؤتمر "البترول الأول"،بمقر الكلية،والذي يعد أحد المحافل العملية لكافة طلاب أقسام الجيولوجيا وهندسة البترول في جامعة المنصورة والجامعات المصرية الأخرى،والمهتمين في هذا المجال.

 

ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور عادل محمد جنيدي، عميد الكلية، وريادة كل من : الدكتور حسني حسن غزالة، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب،والدكتور أحمد السيد المحمودي، رئيس قسم الجيولوجيا  بالتعاون مع شابتر  “European Association of Geoscientists &Engineers” "الأتحاد الأوروبي لعلماء الجيولوجيا والمهندسين."،تحت إشراف الدكتور عادل كامل،أستاذ قسم الجيولوجيا ،ورئيس الشابتر وفاء مفرح ،الطالبة بقسم الجيولوجيا.

 

 ويحاضر فى هذا المؤتمر نخبة من المهندسين والجيولوجين من بعض الشركات الرائدة في مجال البترول وهم : المهندس إبراهيم الدسوقي،مدير إستكشاف شركة ENI الإيطالية،والمهندس شادي عطية،بشركة Schlumberger،والمهندس دياب سعد ،مدير الحفر الموجه لشركة هاليبرتون البترولية.

 

وستكون محاور هذا المؤتمر حول أهم و أحدث الإكتشافات بمنطقة البحر المتوسط،‏ Seismic processing،Direction Drilling.

 

كما يتضمن محاضرة عامة بعنوان "كيفية التأهيل و الإعداد الجيد للالتحاق بسوق العمل" ،وسيتحدث فيها أحد أكبر الخبراء في هذا المجال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر