رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

توقيع اتفاقية تعاون جديدة بين جامعة كفر الشيخ والجامعات الصينية

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 08:40 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
استقبل الدكتور ماجد القمرى،رئيس جامعة كفرالشيخ،اليوم الأربعاء، البروفيسور أيونج زو، أستاذ علوم الحاسب ونائب رئيس جامعة شرق الصين بشنغهاى على رأس الفريق الصينى من جامعة شرق الصين بشنغهاى. 

ضم الوفد البروفيسور وين زانج،أستاذ الكيمياء وعميد كلية الدراسات العليا،والبروفيسورجين هيونج،أستاذ رياض الأطفال ووكيل كلية التربية،والبروفيسور شياولونج بو،أستاذ الإحصاء ومدير مكتب الإلتحاق بالجامعة، وشياويان لو،مدير برنامج العلاقات الدولية بالجامعة.

تم خلال الزيارة توقيع إتفاقية تعاون جديدة لتشمل عديد من التخصصات ذات الاهتمام المشترك، وبحث مجالات من التعاون العلمى والبحثى والثقافي المشترك وإتاحة الفرص لطلاب الجامعة للدراسة فى الصين، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب بين الجانبين.

وأوضح "القمرى" أن هذه الاتفاقية تعكس أوجه التعاون المتبادل مع الجامعات الصينية للاستفاده من خبراتهم العلمية والتطبيقية والمهنية في المجالات المختلفة وخاصة الهندسية منها وعلوم الحاسب البيولوجية الجزيئية، ويتم خلالها تبادل أعضاء هيئة التدريس والمعيدين والمدرسين المساعدين وطلاب الدراسات العليا بين الجامعتين والاستفادة من المعامل البحثية والخبرات البشرية لدى كل منهما بما يعود بالنفع المتبادل للدولتين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر