اخر الأخبار

محافظات

رئيس مدينة نجع حمادي يعقد حوارًا مجتمعيًا مع شباب وشيوخ القري بنادى الشبان المسيحين

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 11:59 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

عقد العميد أركان حرب ماجد السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي حوارًا مجتمعيًا مع شباب وشيوخ مركز نجع حمادى وقراها بنادى الشبان المسيحين بمدينة نجع حمادي شمال قنا .

 تحدث " السيد " عن مدينه نجع حمادي وأنها من ثالث أكبر مدن الجمهورية بعد مدينه كفر الزيات ومدينة المحلة الكبري وأنها لابد أن تضاهى مدن العالم بشبابها الواعي والمثقف.

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي إلي منظومة النظافة وعن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مبادرة "شارك ونضف" وعن وجود شركة نظافة (شركة المتحدة ) والتي تتولي نظافة جزء من حي غرب وعدم تعاون المواطنين معها  كما تحدث عن فكرة فصل المخلفات المنزلية ووضع كل نوع من المخلفات في كيس منفصل عن الأخر ( مثل علب الكنز - الزجاجات البلاستيك - الورق ) ويتم تجميعها وبيعها الى المختصين بعد ذلك وسوف يتم اختيار أماكن لهم متفرقة بالمدينة.

كما أشار إلى تطوير الحدائق داخل المدينة والعمل علي جلب ألعاب بها علي مستوى عال تليق بأبناء نحع حمادي وأسرهم .

وتطرق " السيد " علي ضرورة إيجاد حلول للسيارات التى تقف صف ثان وسيارات السرفيس وأعمال البناء المخالف مُشيرًا إلي أن مدينة نجع حمادي أصبحت العقارات بها من أغلي الأسعار علي مستوي الجمهورية  واستمع الى شكاوى بعض المواطنين ووعد بحلها في القريب العاجل.

إرسل لصديق

تصويت

ما رأيك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

ما رأيك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر