رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

حبس ٣ عاطلين ١٥ يوم لقتلهم سائق وإلقاء جثته بترعة فى قليوب

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 02:00 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة قليوب، تجديد حبس  ثلاثة عاطلين، 15يوما على ذمه التحقيقات، لقيامهم باستدراج سائق توك توك وقتله وإلقاء جثته بترعة الشرقاوية لسرقة التوك توك الخاص به. 



تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطار ا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشخص بترعة الشرقاوى دائرة المركز. 

جرى عرض البلاغ على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من "كريم. ع" وشهرته كريم أنبوبة، 23سنه،سائق توك توك، و"مصطفي. ا. ع" 22سنه،عاطل، و"إبراهيم. ا" 25سنه،عاطل. 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أمام الرائد أحمد كمال رئيس المباحث، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قرر المتهم الأول أنه كان يمروربضائقة مالية اختمرت بذهنه فكرة التخلص من المجني عليه والاستيلاء علي مركبة التوك توك فاتفق مع المتهم الثاني والثالث، ويوم الواقعة، اتصل هاتفيا بالمجني عليه الساعة السادسة مساءا وطلب توصيله لقضاء بعض الاحتياجات،  وعقب تقابلهما توجها الي طريق سنديون حيث تقابل مع المتهم الثاني ( المكان المتفق عليه ) وتوجهوا جميعا الي طريق ترعة الشرقاوي ( مكان العثور علي الجثة ) وقاما بالتخلص من المجني عليه ( خنقه ) بواسطة جلباب أسود اللون كان يرتديه ثم تخلصا من الجثة بإلقائها في ترعة الشرقاوى بعد أن إستوليا علي الهاتف المحمول الخاص به ( تخليا عنه بإلقائه في الترعة ) وقاما بإستقلال مركبة التوك توك وتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها. 

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمان الثاني والثالث بأكمنة أعدت لذلك، وبمناقشتهما أيدا ما جاء بالفحص، وتم  ضبط مركبة التوك توك المستولى عليها، تم التحفظ عليها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر