رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية وهيئة النيابة الادارية

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 06:33 م
بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية وهيئة النيابة الادارية
طباعة
ريهام يونس
وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري "كلية القانون" ويمثلها الدكتور إسماعيل عبدالغفار، بروتوكول تعاون مشترك مع هيئة النيابة الأدارية وتمثلها المستشارة أمانى الرافعى  وذلك بمقر الهيئة.

جاء ذلك بحضور كوكبة من مستشارى هيئة النيابة الادارية، الدكتورة رشا ابو الغيط، عميد كلية القانون بالأكاديمية، والدكتورة ايناس جابر، استاذ القانون الدولى المتفرغ بالكلية، حيث يشمل البروتوكول العديد من اوجه التعاون بين الجانبين، ويهتم البروتوكول بالتعاون العلمي والقانوني والثقافي فى مجالات الاهتمامات المشتركة بين ‏الطرفين بما يحقق أهداف كل منهما، وفقا للقوانين واللوائح الوطنية والمواثيق الدولية السارية.

واتفق الطرفان من خلال البروتوكول على السعى إلى تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل و دورات تدريبية، ويتم التنسيق بينهما في ‏تحديد مواعيدها ومدة كل منها وآلية تنفيذ تلك البرامج في حينها، كما يتعاون الطرفان في إجراء البحوث والدراسات وإعداد أوراق العمل، للإسهام فى تنمية الثقافة ‏القانونية، التزاما بالمناهج العلمية المتعارف عليها ووفقا للمعايير الدولية السارية.

فى الوقت نفسه ينص بروتوكول التعاون على انتاج وتطوير المحتوي العلمى والثقافى والفكرى فى الانشطة ذات الاهتمام ‏المشترك ، ويتبادل الطرفان فيما بينهما الوثائق ، محل الاهتمام المشترك ، وبصفة خاصة الدراسات ‏والبحوث والدوريات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر