محافظات
رئيس منطقة جنوب سيناء الأزهرية يتفقد اللجان ويؤكد انتظام الامتحانات أولوية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب
الأحد 28/يونيو/2026 - 10:56 ص
طباعة
sada-elarab.com/811131
في إطار المتابعة اليومية لسير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية كثف الدكتور مصطفى نجيب محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية جولاته الميدانية على مقار اللجان لمتابعة انتظام العمل والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية
واستهل رئيس المنطقة جولته بالمرور على اللجان والاطمئنان على سير الامتحانات داخلها حيث تابع مستوى الانضباط وراجع اليات تنفيذ التعليمات بما يضمن أداء الطلاب لامتحاناتهم في أجواء يسودها الهدوء والاستقرار
وأكد أن نجاح منظومة الامتحانات لا يقتصر على تطبيق اللوائح فحسب بل يعتمد أيضا على توفير بيئة تساعد الطلاب على التركيز مشددا على أهمية التعامل الفوري مع أي مواقف طارئة قد تعوق حسن سير الامتحانات
كما حرص على الاستماع إلى رؤساء اللجان والاطلاع على سير العمل ميدانيا مثمنا ما يبذله جميع المشاركين في أعمال الامتحانات من جهود لضمان خروجها بصورة منظمة تعكس انضباط المؤسسة الأزهرية وحرصها على تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب
واختتم جولته بتوجيه رسالة دعم لأبنائه الطلاب داعيا لهم بالتوفيق والنجاح وأن تكلل جهودهم بالتميز وحصد أعلى الدرجات











