رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات الهضبة تستعيد رونقها.. حملة ميدانية شاملة لتعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضاري بشرم الشيخ

محافظات

محافظ جنوب سيناء يكرم دكتور أحمد بدير خلال جلسة التنفيذي

الخميس 07/مايو/2026 - 11:40 م
صدى العرب
طباعة
جنوب سيناء - لؤي الكاظم
حرص اللواء الدكتور إسماعيل محمد كمال محافظ جنوب سيناء على توجيه رسالة تقدير خاصة لقيادات العمل الأزهري بالمحافظة حيث قام بتكريم الدكتور أحمد بدير شعبان رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية السابق بمناسبة انتهاء مسيرته الوظيفية وبلوغه سن المعاش وذلك خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة.

وشهدت مراسم التكريم حضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ إلى جانب وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن التكريم يأتي تقديرا لما قدمه الدكتور أحمد بدير شعبان من جهود مخلصة وعطاء ممتد في خدمة التعليم الأزهري مشيدا بدوره في دعم منظومة العمل داخل المعاهد الأزهرية والمساهمة في ترسيخ رسالة الأزهر الشريف القائمة على نشر الفكر الوسطي المعتدل.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتكريم النماذج الوطنية التي أدت رسالتها بإخلاص وشرف مؤكدا أن ما قدمه الدكتور أحمد بدير طوال سنوات عمله يعكس صورة مشرفة لرجال الأزهر الشريف ودورهم الوطني والتعليمي.

وقام المحافظ بإهداء شهادة تقدير للدكتور أحمد بدير شعبان تقديرا لمسيرته المهنية الحافلة بالعطاء متمنيا له دوام الصحة والتوفيق.

من جانبه أعرب الدكتور أحمد بدير شعبان عن اعتزازه بهذا التكريم موجها الشكر لمحافظ جنوب سيناء على هذه اللفتة الراقية التي تعكس روح الوفاء والتقدير لأصحاب العطاء داخل مؤسسات الدولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads