رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ستروين تتحول إلى "سيتروين": شاهدوا أول أفلام الحملة الإعلانية التي يشارك فيها عمر سي بصفته المستشار الخاص الجديد لستروين في ذكرى رحيله.. أسرة القارئ الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته وزارة الأوقاف تُحيي ذكرى وفاة القارئ الكبير الشيخ أبو العينين شعيشع ندوات ومرور ميداني مكثف لدعم مزارعي الذرة والفول السوداني ومواجهة دودة الحشد بالمنوفية محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر إزالة 1182 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمنيا مباحثات عُمانية إيرانية في مسقط بشأن مضيق هرمز والتفاهمات بين واشنطن وطهران رئيس جامعة أسوان يؤكد دور برامج الماجستير المهني في دعم التحول الرقمي وتطوير سوق العمل توريد 530 ألف طن قمح من بدء الموسم ومصادرة 1317 طنًا مخالفًا وغير مطابق بالمنيا تحرير 4 محاضر وضبط لحوم فاسدة و200 كيلو توابل مجهولة المصدر خلال حملة رقابية بالمنيا

اخبار

غلق وتشميع وازالة اشغالات مخالفة بعدد من المحلات بالسادات

الإثنين 06/أبريل/2026 - 10:09 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز

تنفيذًا لتوجيهات وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.. حملات موسعة لمجابهة العشوائيات والمخالفات بمدينة السادات
وفي إطار الخطة العاجلة التي أطلقتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمجابهة كافة ظواهر العشوائية وإنهاء المخالفات ومنع انتشارها،
وبناءً على تعليمات السيد المهندس / محمد عادل أنور – رئيس جهاز تنمية مدينة السادات،

وتحت إشراف السيد المهندس / أسامة محمد سيد علي – نائب رئيس الجهاز،
وبقيادة السيد المهندس / ماهر الفقي – مدير إدارة التنمية،
يواصل جهاز تنمية مدينة السادات تنفيذ حملات مكبرة تستهدف إزالة التعديات والمخالفات البنائية،
والتعامل الفوري مع جميع صور الإشغال العشوائي، سواء في الأنشطة التجارية أو الإعلانات أو المواقف والأسواق العامة.

حيث شنت إدارة التنمية بالجهاز حملة موسعة بالتنسيق مع إدارات الأمن، والعلاقات العامة، والنظافة، وشرطة التعمير، وشرطة المرافق، ورؤساء الأحياء،

استهدفت إزالة الإشغالات وتنفيذ قرارات الغلق والتشميع لعدد من البدرومات المخالفة لشروط التخصيص بمختلف الأحياء السكنية بالمدينة.
 اسفرت الحملة علي :
• غلق وتشميع وازالة اشغالات مخالفة  بالمحلات والبدرومات و قطعه سكنية بالمناطق (س٢٠– س٩ – س١٠ - س٤ - ابنى بيتك الأولى و شارع ابو بكر )
وأكد المهندس محمد عادل أنور أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص الجهاز على تطبيق القانون بكل حزم،
والتصدي لأي محاولات لعمل اشغالات او لاستخدام الوحدات أو البدرومات في أنشطة غير مصرح بها أو تمثل خطرًا على سلامة السكان والمجتمع.

وأضاف أن جهاز المدينة مستمر في رصد المخالفات الميدانية والتعامل معها فورًا،
بالتعاون مع الجهات الأمنية والإدارات المعنية، حفاظًا على المظهر الحضاري والانضباط العام داخل المدينة.

يُهيب جهاز تنمية مدينة السادات بجميع المواطنين وأصحاب الأنشطة التجارية
ضرورة الالتزام بشروط التخصيص والتراخيص الممنوحة،
مؤكدًا أن أي مخالفة سيتم التعامل معها بالغلق الفوري والإجراءات القانونية اللازمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads