رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع قيادات العامة للتحكيم خطط التطوير ورفع كفاءة الأداء السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي

محافظات

اجتماع تنسيقي بـرعاية جنوب سيناء لمتابعة مؤشرات الأداء

الإثنين 16/مارس/2026 - 12:05 م
صدى العرب
طباعة
جنوب سيناء – لؤي الكاظم
 
عقد الدكتور محمد عبد الهادي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة جنوب سيناء اجتماعا تنسيقيا عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور الدكتور هاني العزبي نائب مدير الفرع ومديري وأعضاء الإدارات الفنية بفرعي الهيئة في شرم الشيخ وطور سيناء وذلك في إطار المتابعة الدورية لسير العمل داخل الإدارات المختلفة
استعرض الاجتماع مؤشرات الأداء الخاصة بالإدارات الفنية حيث قدمت الإدارات عروضا حول أبرز ما تم تحقيقه من إنجازات خلال الفترة الماضية إلى جانب مناقشة التحديات التي تواجه منظومة العمل وسبل التعامل معها بما يسهم في رفع كفاءة التشغيل وتحسين مستوى الأداء المؤسسي.
كما تناول الاجتماع نتائج المرورات الميدانية الأخيرة على منشآت فرع الهيئة بالمحافظة حيث تم استعراض الملاحظات التي تم رصدها خلال تلك الجولات والعمل على وضع حلول عاجلة للتعامل مع أبرز التحديات بما يدعم تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمنتفعين
وشهد اللقاء مناقشات بين قيادات الفرع ومديري الإدارات الفنية حول آليات تطوير منظومة العمل وتعزيز التنسيق والتكامل بين الإدارات المختلفة، مع التأكيد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بما يحقق مستهدفات الهيئة ويرتقي بمستوى الأداء داخل المنشآت الصحية
وأكد مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بجنوب سيناء أهمية المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء وسرعة التعامل مع أية معوقات قد تؤثر على سير العمل بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
يأتي ذلك في إطار حرص فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بجنوب سيناء على المتابعة المستمرة لمستوى الأداء المؤسسي والعمل على تطوير منظومة الخدمات الصحية بما يواكب خطط الدولة للارتقاء بالقطاع الصحي

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads