رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المستشار أشرف عيسى المرشح على مقعد السادة المستشارين المتقاعدين – الرقم الانتخابي (1) وثيقة العهد والتطوير..البرنامج الانتخابي للمستشار أشرف عيسى مرشح مقعد السادة المستشارين المتقاعدين انتخابات نادي قضاة مصر ٢٠٢٦ وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل بداية من محطة استاد القاهرة بمدينة نصر رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة الرئيس السيسي في دعم العمل العربي المشترك كريمان نوار: ثورةً 30 يونيو.. إرادة شعب صنعت الجمهورية الجديدة مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية "شوفتوا الخاين" بعد ساعات من طرحها عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر لألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا النشار يتابع مشروعات التطوير بمطاري شرم الشيخ والغردقة

محافظات

رئيس مياه القليوبيه يستقبل عددًا من أعضاء مجلس النواب لبحث ملفات مياه الشرب والصرف الصحي

الأربعاء 04/مارس/2026 - 03:11 م
صدى العرب
طباعة
اماني كمال
استقبل المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بمقر الشركة، النائب عبد الله أحمد عبد الله والنائب هاني شحاتة، عضوي مجلس النواب، وذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين الشركة ونواب البرلمان لخدمة أهالي المحافظة.
وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بملف مياه الشرب والصرف الصحي التي تهم المواطن القليوبي، إلى جانب استعراض بعض المشكلات المرتبطة بتنفيذ عدد من مشروعات الصرف الصحي بنطاق المحافظة، والعمل على تذليل أي معوقات قد تؤثر على معدلات التنفيذ أو سرعة دخول المشروعات الخدمة.
وأكد المهندس محمد إبراهيم فودة حرص الشركة على التعاون الكامل مع السادة النواب والاستجابة الفورية للمطالب الجماهيرية، مشيرًا إلى أنه تم خلال اللقاء التواصل مع مسئولي الجهاز التنفيذي والجهات المعنية للتنسيق المشترك ووضع آليات واضحة لحل المشكلات المطروحة، بما يضمن استمرار العمل وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبهما، أشاد النائبان بروح التعاون والاستجابة السريعة من جانب شركة مياه القليوبية، مؤكدين أهمية استمرار التنسيق المشترك لدعم مشروعات البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات بمختلف مراكز وقرى المحافظة.
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية على تعزيز قنوات التواصل مع ممثلي الشعب، بما يسهم في دعم خطط التطوير وتحقيق رضا المواطنين.المهندس محمد إبراهيم فودة يستقبل عددًا من أعضاء مجلس النواب لبحث ملفات مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية
استقبل المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بمقر الشركة، النائب عبد الله أحمد عبد الله والنائب هاني شحاتة، عضوي مجلس النواب، وذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين الشركة ونواب البرلمان لخدمة أهالي المحافظة.
وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بملف مياه الشرب والصرف الصحي التي تهم المواطن القليوبي، إلى جانب استعراض بعض المشكلات المرتبطة بتنفيذ عدد من مشروعات الصرف الصحي بنطاق المحافظة، والعمل على تذليل أي معوقات قد تؤثر على معدلات التنفيذ أو سرعة دخول المشروعات الخدمة.
وأكد المهندس محمد إبراهيم فودة حرص الشركة على التعاون الكامل مع السادة النواب والاستجابة الفورية للمطالب الجماهيرية، مشيرًا إلى أنه تم خلال اللقاء التواصل مع مسئولي الجهاز التنفيذي والجهات المعنية للتنسيق المشترك ووضع آليات واضحة لحل المشكلات المطروحة، بما يضمن استمرار العمل وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبهما، أشاد النائبان بروح التعاون والاستجابة السريعة من جانب شركة مياه القليوبية، مؤكدين أهمية استمرار التنسيق المشترك لدعم مشروعات البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات بمختلف مراكز وقرى المحافظة.
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية على تعزيز قنوات التواصل مع ممثلي الشعب، بما يسهم في دعم خطط التطوير وتحقيق رضا المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads