رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات

اخبار

وزير البترول يشارك العاملين إفطار رمضان في حقول الشركة العامة برأس غارب

الثلاثاء 24/فبراير/2026 - 11:48 م
صدى العرب
طباعة
غاده ابراهيم
شارك المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، العاملين في حقول الصحراء الشرقية التابعة للشركة العامة للبترول بمدينة رأس غارب، الإفطار الرمضاني، وذلك بحضور قيادات الوزارة، والهيئة المصرية العامة للبترول، والشركة العامة للبترول، وشركة بترول خليج السويس"جابكو".

وتبادل الوزير الحديث مع العاملين حول آليات تنفيذ استراتيجية الوزارة لزيادة الاكتشافات والإنتاج خلال الفترة المقبلة، مستعرضًا التطورات الإيجابية التي شهدها القطاع مؤخرًا في مجالات الاستكشاف وتنمية الحقول وزيادة الإنتاج، مؤكدًا على أن جهود العاملين بالقطاع تنعكس بصورة مباشرة وإيجابية على حياة المواطنين.

ودعا الوزير إلى تعزيز تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الشركات، مؤكدًا أهمية العمل التكاملي بين الشركات الشقيقة والعاملين بها بما يسهم في زيادة الانتاجية خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد الوزير، بدور المرأة العاملة في شركات قطاع البترول، مثمنًا إسهاماتها في مختلف مواقع العمل، لاسيما في الحقول والمناطق النائية التي تتطلب طبيعة العمل بها جهدًا ومسئولية خاصة.

كما حثّ الوزير جميع العاملين على الالتزام بتطبيق قواعد السلامة والصحة المهنية للحفاظ على سلامتهم وسلامة زملائهم، مؤكدًا على أن السلامة تمثل أولوية قصوى للوزارة.

ومن جانبهم، أشاد العاملون بالشركة العامة للبترول بجهود الوزير خلال الفترة الماضية في تطوير قطاع البترول ودعم تبني التكنولوجيا الحديثة لزيادة الإنتاج إلى جانب دعم الكوادر البشرية، خاصة في تطبيق زيادة المعاش التكميلي، والتي تمثل أهميةً كبرى لشريحة واسعة من العاملين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads