رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

اخبار

مديرية شباب الجيزة تختتم أول ملتقيات وزارة الشباب والرياضة للمديرين الماليين

الإثنين 16/فبراير/2026 - 04:56 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

إختتمت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة فعاليات أول ملتقيات وزارة الشباب والرياضة للمديرين الماليين بالهيئات الشبابية والرياضية، والذي نظمته الإدارة المركزية للرقابة والمعايير، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة (إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية)، وأُقيم على مدار يومي 15 و16 فبراير 2026 بمقر نادي الصيد المصري بالدقي.

وجاء الملتقى تحت رعاية وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل،و تحت إشراف وتنظيم الدكتور محمد عطوة مدير الإدارة العامة للرقابة والمعايير بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد رجب من الإدارة العامة للرقابة والمعايير.

وشهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ختام فعاليات الملتقى وتوزيع شهادات اجتياز البرنامج التدريبي على المشاركين، مؤكدًا أن هذه الملتقيات تأتي في إطار توجه الوزارة نحو رفع كفاءة الكوادر المالية والإدارية، وترسيخ مبادئ الحوكمة والانضباط المالي، بما ينعكس على تطوير الأداء المؤسسي داخل الهيئات الشبابية والرياضية.

وتضمّن اليوم الثاني محاضرة تدريبية متخصصة ألقاها الدكتور شريف حسنين محمد مستشار الجمعية المصرية للمالية العامة والضرائب، بعنوان «التشريعات المالية والضريبية وأثرها على الهيئات الشبابية والرياضية»، حيث استعرض خلالها أحدث الأطر القانونية والضريبية، وآليات التطبيق العملي، بما يسهم في تعزيز الشفافية وحسن إدارة الموارد المالية.

كما حضر الفعاليه عزة فوزي مدير إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية، وحنان عبد الفتاح مدير إدارة الدقي، وأميرة أبو النجاح معاون وكيل الوزارة لشؤون الشباب، وشيرين الجارحي معاون وكيل الوزارة لشؤون الرياضة.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار توجه الدولة نحو التحديث المؤسسي ورفع كفاءة العاملين، حيث تولي وزارة الشباب والرياضة اهتمامًا مستمرًا بتأهيل وتطوير الكوادر البشرية، دعمًا لاستدامة الانضباط المالي وتعزيز كفاءة الأداء داخل الهيئات الشبابية والرياضية، مع التأكيد على تعميم التجربة وتنفيذ الملتقى بكل محافظة على حدة لاستهداف أكبر عدد من المديرين الماليين.

وشارك في تنظيم الملتقى فريق عمل إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية، والذي ضم كلًا من: داليا علي، أحمد سامي، طه أحمد، عبد القادر إبراهيم، نصر السيد، بخيته مصطفى، سهام عبد الله، صباح عادل، محمد إيهاب، علي العدوي، أحمد فرج، محمد شحاتة، وراندا أحمد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads