رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع "إس سي جونسون" الأمريكية ياسر السجان يكتب.. 30 يونيو ثورة الشعب بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال وزارة العمل : منح استثنائية..و توجيهات رئاسية تعزز الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار

محافظات

بدء أعمال المرحلة الثانية من تطوير الميدان الإبراهيمي بدسوق

الأحد 15/فبراير/2026 - 01:35 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين
تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أعمال المرحلة الثانية لتطوير الميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق، وفقًا لخرائط الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين و800 ألف جنيه، على مساحة 1200 متر مربع، حيث يجري تركيب أول ساري إنارة «هاي ماست» (High-mast lighting) بالميدان الإبراهيمي، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

أوضح محافظ كفرالشيخ أن أعمال التطوير تأتي في إطار جهود الدولة لإعادة الوجه الحضاري للمدن، بهدف تحسين الصورة البصرية، وتحقيق القيم الجمالية في البيئة العمرانية على مستويات المدن والمراكز والقرى.

أضاف محافظ كفرالشيخ أن تطوير الميدان الإبراهيمي يتم وفق خطة شاملة ومدروسة، بما يتناسب مع الطابع المعماري والحضاري والتاريخي للميدان، وبما يعكس المكانة الدينية والتاريخية لمسجد سيدي إبراهيم الدسوقي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads