رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بازار شط القمر منصة تفتح أبواب النجاح للمشروعات الصغيرة في طور سيناء وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع "إس سي جونسون" الأمريكية تموين الإسكندرية تشن حملة على أماكن تجهيز الطعام بالاشتراك مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر آفاق التعاون ودعم الجهود المشتركة في مجالات العمل وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتلقى تقريراً حول المرور الميداني لقطاع التفتيش على عدد من مدن وأحياء محافظتي مطروح والقاهرة جنوب سيناء تعيش ليلة من الفخر.. الأهالي يسهرون حتى الفجر احتفالا بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 وزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعليم العالي والبحث العلمي يبحثان إطلاق خارطة طريق وصندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة ياسر السجان يكتب.. 30 يونيو ثورة الشعب بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال

محافظات

افتتاح 9 مساجد بعدد من مراكز كفر الشيخ

الجمعة 13/فبراير/2026 - 03:34 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين

أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح 9 مساجد بعدد من مراكز المحافظة، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتهيئة المساجد وتعميرها لاستقبال ضيوف الرحمن، وسط سعادة غامرة من المصلين بما يشهدونه من أعمال بناء وإعمار وإحلال وتجديد لمساجد المحافظة، تحت شعار «خدمة بيوت الله شرف» و«كلنا في خدمة بيوت الله» .. مشيدًا بالمشاركة المجتمعية.

شملت أعمال الإحلال والتجديد والافتتاحات مسجد عطا الله بقرية الحوة وعثمان – مركز بيلا، ومسجد الرحمة بقرية روينة الجديدة، بكفرالشيخ، ومسجد العرجاوي بقرية العرجاوي – مركز فوه، ومسجد الجيزاوي بقرية الحمراوي – مركز كفرالشيخ، ومسجد الحيطة الكبير بعزبة الحيطة بقرية سنهور المدينة، ومسجد العمري بقرية محلة مالك – مركز دسوق، ومسجد الشهيد علي غازي بقرية الغنامين، والمسجد الكبير بقرية أبو غانم، ومسجد قرية باز البحرية – مركز سيدي سالم.

جاءت خطبة الجمعة بعنوان «كيف نستقبل رمضان» والهدف الرئيسي من الخطبة هو تهيئة النفوس لاستقبال الشهر الكريم بالطاعات، والفرح، والتوبة الصادقة، وتخطيط الوقت للعبادة، وتعزيز التقوى، وتزكية النفس، وتوضيح فضائل الشهر، والتحذير من تضييع أوقاته، والتركيز على قراءة القرآن، والصدقة، وصيانة اللسان، وسلامة الصدر.

أكد الدكتور رمضان عبدالسميع وكيل وزارة الأوقاف أن جميع المساجد التزمت بالوقت المحدد والخطبة الموحدة على مستوى المحافظة، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها، وأن يجعلها في أمانه وضمانه، واحةً للأمن والأمان والاستقرار، وأن تظل قبلةً للمساجد والمآذن، وأن يحفظ الله الوطن قيادةً وشعبًا.

جاء ذلك بحضور الدكتور رمضان عبدالسميع وكيل الوزارة،  وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والدكتور عبدالقادر سليم مدير عام الدعوة، والشيخ ياسر الغول مدير إدارة الإدارات، والشيخ صبري جمعة مدير إدارة بيلا، والشيخ ياسر الصردي مدير إدارة دسوق قبلي، وعدد من علماء الأزهر والأوقاف، والقيادات التنفيذية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads