رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
خطة متابعة دقيقة لضمان كفاءة الخدمة الصحية بجنوب سيناء وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين "الزراعة" تنظم دورتين تدريبيتين لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بأسيوط والبحيرة وزير الزراعة يوجه بـ "الطوارئ" واستمرار صرف الأسمدة المدعومة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.. استكمالًا لخطة الحماية الإجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية تسليم أجهزة تعويضية للمرضى غير القادرين بازار شط القمر منصة تفتح أبواب النجاح للمشروعات الصغيرة في طور سيناء تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي: "الأورمان" تعلن تسليم 47,387 مشروع تمكين اقتصادي للأسر الأولى بالرعاية بمحافظات الجمهورية وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع "إس سي جونسون" الأمريكية تموين الإسكندرية تشن حملة على أماكن تجهيز الطعام بالاشتراك مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية

محافظات

محافظ دمياط يتفقد قافلة اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وبنك الشفاء بمركز شباب الزعاترة

الخميس 12/فبراير/2026 - 11:10 ص
صدى العرب
طباعة

تفقد الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، ترافقه المهندسة شيماء الصديق نائب المحافظ، قافلة اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وبنك الشفاء المصرى بالزعاترة بمركزالزرقا، وذلك بحضور النائب وليد التمامى والنائب أمير الصديق عضوا مجلس الشيوخ و الدكتور محمد إسماعيل عضو اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ومنسق عام القوافل والمجتمع المدنى، والدكتور أحمد حنفى مساعد المستشار الطبي مدير الاستغاثات الطبيه بمجلس الوزراء والدكتور محمد عبد الخالق مدير مديرية الصحة والأستاذ ماهر وحيد مسئول قوافل بنك الشفاء و المهندسة حنان الأطروش رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا
حيث تفقد " المحافظ " القافلة التى تستمر على مدار يومين، بمركز شباب الزعاترة حيث تتضمن اليوم خدمات طبية متكاملة لتخصصات العظام والباطنة والأطفال والجلدية والانف والأذن والحنجرة، وغدًا تخصص الرمد ، وتابع إجراءات الكشف و صرف العلاج بالمجان وإجراء التحويل لعدد من الحالات لإجراء التحاليل والعمليات ، و تشمل نحو ١٤ طبيب علاوة على وجود صيادلة .
وأشاد " المحافظ " بما تحققه القوافل من أهداف لتقديم أوجه الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجًا بالمناطق البعيدة للتيسير عليهم والتخفيف عن كاهلهم، وذلك دعماً لجهود وزارة الصحة فى هذا الملف ، وأكد " محافظ دمياط " دعم المحافظة الكامل لتلك الجهود ، ووجه " الدكتور الشهابى " الشكر إلى فريق اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وبنك الشفاء المصرى على ما حققته القوافل من رعاية لأبناء المحافظة..
هذا ويشار الى انه تم تنفيذ قوافل للرمد والتخصصات الطبية على مدار اليومين الماضيين بقرية شرباص بمركز فارسكور.
وعلى صعيد آخر،، تفقد " المحافظ " مركز الشباب والملعب واشاد بما يقدمه من خدمات للشباب والنشء بالقرية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads