رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اعتماد دولي للشركة العربية الإفريقية للصناعات الطبية يعزز توطين صناعة المستلزمات الطبية وزيادة الصادرات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسى الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ترعى برنامجًا مكثفًا لمحو أمية الذكاء الاصطناعي وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعاملين في قطاع التكنولوجيا المصري رصف طريق محلة موسى بكفر الشيخ بطول 1100م أولي جولات الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان اللغة العربية للطلاب المجتهدين من الصعيد لوجه بحري.. "جمبلاط" يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" في دمياط وزير التعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون في تطوير جودة التعليم "شامل من ڤيزيتا" الشريك الصحي لقمة "WorkShift 2026" لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ضبط 4 أشخاص بالدقهلية لسرقة دراجة نارية تحت تهديد السلاح.. واستعادة المسروقة

محافظات

مدير حميات دمنهور يجرى جوله تفقدية للاطمئنان علي المرضي داخل الاقسام وجوده الأداء داخل المستشفي

الخميس 22/يناير/2026 - 10:05 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
اجرى الدكتور عياد سمير، مدير مستشفى حميات دمخ،  برفقة قيادات الإدارة الجديدة بمستشفى الحميات، جولة تفقدية موسعة لمتابعة سير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


قاد الجولة كل من الدكتور عياد سمير عياد مدير مستشفى حميات دمنهور، والسيد الدكتور عماد رشاد بدر وكيل المستشفى، والدكتور أشرف محروس الجنبيهي نائب مدير المستشفى، حيث شملت الجولة تفقد جميع الأقسام الطبية والإدارية، من بينها الاستقبال والطوارئ، والأقسام الداخلية، والعناية المركزة، والمعامل، والصيدليات، إلى جانب الإدارات المختلفة.


وهدفت الجولة إلى الوقوف على مدى الالتزام بالسياسات العلاجية ومعايير الجودة وسلامة المرضى، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، مع التشديد على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى، فضلًا عن رصد أي معوقات ميدانية والعمل على تذليلها فورًا، دعمًا للفرق الطبية والإدارية.


كما حرصت قيادات المستشفى خلال الجولة على التواصل المباشر مع المرضى وذويهم، والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم، في إطار تحسين تجربة المريض وضمان تقديم خدمة صحية لائقة تواكب توجيهات الدولة في تطوير المنظومة الصحية.


وأكد الدكتور عياد سمير عياد، مدير المستشفى، أن المرحلة الحالية تشهد تركيزًا كبيرًا على العمل الميداني والمتابعة المستمرة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الصحية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن المريض يأتي في مقدمة أولويات العمل، وأن التكامل بين جميع عناصر المنظومة هو السبيل لتحقيق خدمة صحية متميزة.

وفي ختام الجولة، وجّهت إدارة المستشفى الشكر والتقدير لجميع أعضاء الفريق الطبي والإداري على جهودهم المخلصة، مؤكدة استمرار الجولات التفقدية والمتابعة اليومية لضمان تحسين مستوى الأداء وتحقيق أعلى معدلات الجودة في تقديم الرعاية الصحية بمحافظة البحيرة.



يأتى ذلك في ضوء توجيهات  وزير الصحة والسكان، وفي إطار المتابعة اليومية والدعم المستمر من  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وتحت إشراف ومتابعة قيادات مديرية الصحة بالبحيرة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads