رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اعتماد دولي للشركة العربية الإفريقية للصناعات الطبية يعزز توطين صناعة المستلزمات الطبية وزيادة الصادرات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسى الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ترعى برنامجًا مكثفًا لمحو أمية الذكاء الاصطناعي وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعاملين في قطاع التكنولوجيا المصري رصف طريق محلة موسى بكفر الشيخ بطول 1100م أولي جولات الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان اللغة العربية للطلاب المجتهدين من الصعيد لوجه بحري.. "جمبلاط" يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" في دمياط وزير التعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون في تطوير جودة التعليم "شامل من ڤيزيتا" الشريك الصحي لقمة "WorkShift 2026" لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ضبط 4 أشخاص بالدقهلية لسرقة دراجة نارية تحت تهديد السلاح.. واستعادة المسروقة

اخبار

الصبروط يشهد إنطلاق البرنامج التدريبي لمعاوني مديري المديريات على مستوى الجمهورية

الأربعاء 21/يناير/2026 - 01:27 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة انطلاق البرنامج التدريبي الأساسي لمعاوني مديري مديريات الشباب والرياضة الجدد والمرشحين على مستوى الجمهورية، والذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

ويهدف البرنامج إلى تنمية القدرات القيادية والإدارية، وبناء صف ثانٍ من القيادات الشابة، بما يسهم في تطوير منظومة العمل الشبابي والرياضي، ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك في ضوء توجهات الدولة المصرية نحو الاستثمار في العنصر البشري ودعم الكوادر الشابة المؤهلة لتولي المناصب القيادية.

ويشارك في البرنامج التدريبي 47 شابًا وفتاة يمثلون 11 محافظة خلال الفترة من 19 إلى 22 يناير 2026 بدار المدرعات بالقاهرة.

 تضمنت المحاضرات ، محاضرة بعنوان "الأجندة الوطنية للشباب والرياضة" حاضرها الأستاذ مصطفى مجدي مساعد وزير الشباب والرياضة للشئون الاستراتيجية والمعلومات، محاضرة بعنوان "الشباب والتنمية المستدامة في ضوء رؤية مصر 2030" حاضرها الدكتور سيد رشاد فواز أستاذ مساعد بكلية الدراسات الإفريقية العليا جامعة القاهرة، وثالثة بعنوان "استخدامات الذكاء الاصطناعي في المجال الشبابي والرياضي" حاضرها الدكتور هالة محمد عامر خبير الذكاء الاصطناعي بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، بينما اختتم اليوم بمحاضرتين جاءت الأولى بعنوان" الإعلام الرياضي" حاضرها الإعلامي الدكتور محمد عبدة بدوي مقدم برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصري ومحاضر بكلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، فيما جاءت المحاضرة الأخيرة بعنوان "التشريعات والقوانين الرياضية الحديثة واللوائح المنظمة للهيئات الرياضية" حاضرها الأستاذ محمود غازي مدير عام الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور محمود الصبروط أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يولي اهتمامًا بالغًا بتأهيل القيادات الشابة داخل المديريات، ودعم الكيان المؤسسي للوزارة من خلال برامج تدريبية متخصصة تواكب المتغيرات الحديثة وتسهم في إعداد كوادر قادرة على إدارة الملفات الشبابية والرياضية بكفاءة، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج يمثل خطوة مهمة نحو استدامة التطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للشباب على مستوى الجمهورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads