رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

بدءاً من 26 يونيو "الكويتية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع "التايلاندية"

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:15 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
في إطار مساعيها الدؤوبة لتنويع شبكة خطوطها حول العالم، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الخطوط الجوية التايلاندية الدولية العامة المحدودة، حيث ستمكن الاتفاقية للخطوط الجوية التايلاندية باستخدام الرمز المشترك للرحلات بين الكويت وبانكوك، وكذلك من الكويت إلى وجهات في أوروبا بما في ذلك روما وميلانو وأثينا، وستمكن أيضاً الخطوط الجوية الكويتية من استخدام الرمز المشترك بين بانكوك وكوالالمبور وذلك بدءا من 26 يونيو 2024. 
وبهذا الصد، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية الكابتن/ أحمد محمد الكريباني: "يسر الخطوط الجوية الكويتية أن توقع هذه الاتفاقية الهامة مع الخطوط الجوية التايلاندية، حيث سيعزز ذلك العلاقات التجارية والسياحية بين الكويت وتايلاند، كما ستعمل كل من الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية التايلاندية عن كثب لتقديم أفضل الخدمات المتميزة للركاب للوصول إلى آفاق رحبة من تحسين تجربة العملاء".
وأضاف الكريباني: "سيتمكن الركاب من حجز هذه الرحلات مباشرة من خلال قنوات الحجز المتنوعة مثل الموقع الإلكتروني أو عن طريق وكلاء ومكاتب السياحة والسفر، علاوة على ذلك، ستساهم  الاتفاقية بشكل كبير من توطيد أواصر العلاقات والتعاون المشترك العلاقة بين الناقلين ودولة الكويت ومملكة تايلاند الصديقة".
وتابع الكريباني: "تحرص الخطوط الجوية الكويتية كل الحرص على توفير شبكة خطوط واسعة من الوجهات الجديدة وخيارات اضافية للركاب الكرام تلبيةً للطلب المتنامي على وجهات هامة مثل بانكوك وكوالالمبور وغيرها والتي توفر للراكب الكريم فرصاً متنوعة للسفر".
واختتم الكريباني تصريحه بالتأكيد على هذا التعاون الاستراتيجي الهام بين الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية التايلاندية، متقدماً بجزيل الشكر ووافر الامتنان للجهود الحثيثة لكلا الفريقين على انجاح الاتفاقية.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التايلاندية السيد/ تشاي إيمسيري: "إنه لمن دواعي سروري توقيع هذه الشراكة الهامة بالرمز المشترك مع الخطوط الجوية الكويتية، والتي تعد واحدة من أقدم شركات الطيران في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة". 
وذكر إيمسيري: "ستوفر الاتفاقية للركاب خيارات أكبر في السفر بين بانكوك والكويت، مع إمكانية الوصول إلى أجزاء أخرى من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدول الأوروبية، حيث أننا نتطلع إلى تطوير العلاقة بشكل أكبر وتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة في المستقبل لتعزيز التعاون السلس وتقديم المزيد من الخيارات والتجارب المميزة للركاب الكرام".
وأشار إيمسيري قائلاً: "بُناءً على موافقة الجهات المعنية، ستوفر الخطوط الجوية التايلاندية بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية خيارات متنوعة للركاب الكرام للرحلات من الكويت إلى وجهات في الشرق الأوسط مثل عمان ودبي وجدة والرياض والدار البيضاء والقاهرة بينما ستوفر الخطوط الجوية التايلاندية رحلات إلى كوريا والشرق الأقصى وكذلك داخل تايلاند".



عن الخطوط الجوية الكويتية

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية تأسست عام 1954 حيث تمتلك أسطولاً جديداً مكوّن من أحدث الطرازات من أكبر شركات عالم الطيران و هي بوينغ وايرباص، كما يحتوي الاسطول على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتقدمة التي تتواكب مع أفضل المعايير العالمية للطيران إضافة إلى أنه مزود بأحدث البرامج الترفيهية والمقاعد التي صمّمت بطريقة عصرية لتتناسب مع عملاء الناقل الوطني ، لاسيما أن الشركة تحتوي على أفضل الكفاءات العاملة في المنطقة من مختلف التخصصات الفنية الحاصلة على الخبرة والكفاءة العالية وفق أعلى المعايير الفنية ، كما تسعى الخطوط الجوية الكويتية إلى الوصول لأفضل مستويات الجودة بخدمة عملائها الكرام وتطوير المنظومة التشغيلية في الشركة بما يتماشى مع أحدث ما توصل إليه قطاع النقل الجوي التجاري.
لمزيد من المعلومات حول الخطوط الجوية الكويتية، قم بزيارة www.kuwaitairways.com

عن التايلاندية

تأسست شركة الخطوط الجوية التايلاندية الدولية العامة المحدودة في عام 1960، وتقوم حاليا بتشغيل رحلات إلى 61 وجهة بأسطول من 73 طائرة. 
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول التايلاندية على thaiairways.com أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر