رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 9 حالات تعدي على الارض الزراعية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 09:19 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
وجهة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز( الدلنجات - كوم حماده - أبو حمص  - حوش عيسى - أبو المطامير - المحمودية - إدكو) عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1378 متر مربع عبارة عن: حالتي تعدى فى المهد على الأرض الزراعية بمساحة 650 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الأسمنتية بالدلنجات.

حالة تعدي في المهد بمساحة 180 م2 عبارة عن شدة خشبية خارج الحيز العمراني بكوم حماده - حالتي تعدي بمساحة 130م 2 عبارة عن مباني بالبلوك الأبيض بنطاق قرية النمرية بأبو المطامير.

 ازالة سمل مدفون بباطن الأرض على مساحة 120 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية ديروط بالمحمودية - حالة تعدي بمساحة 108 م2 عبارة عن شدة خشبيه استعداداً لعمل سملات خرسانية بأبو حمص - حالة تعدي بمساحة 100 م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بقرية عزب حوش عيسى.
 

إزالة سمل خرسانى داخل الحيز العمراني بمساحة 90 م2 بمنطقة عويضه التابعة لمركز ومدينة إدكو.

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر