رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: موجة شديدة الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 38 درجة "العسومي": تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية جراند كريك هاربر يوفر تجربة صيفية مميزة في يوليو معرض إن فليفر يعود مجدداً بدورته الثانية إلى الرياض في أكتوبر شركة بارات لندن تتيح لمستثمري الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء في لندن الزعابي. يعقد اجتماع. مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء بدبي مدير تموين القاهرة. زيارة مفاجئة لادارة تموين القاهرة الجديدة ومركز خدمة المواطنين بالتجمع الخامس محافظ القليوبية يقيل رئيس مدينة بنها آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise المنصور للسيارات تحصد عدد من الجوائز في احتفالية "الأفضل .."Car of the Year – Egypt".."أوبل موكا" و"ميدي باص" و"دبابة" الأفضل في فئاتهم .. وأنكوش أرورا كشخصية العام 2023

محافظات

إصلاح عطل مياة قطره 77 مم المغذى لعدد من المناطق بشبين القناطر

الخميس 06/يونيو/2024 - 08:58 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
تابع المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اليوم الخميس، أعمال إصلاح عطل المياه بشبين القناطر، وذلك عقب حدوث كسر بخط المياه قطر 700 مم المغذي لعدد من المناطق بالمدينة.


ووجه مجاهد، بسرعة الإنتهاء من أعمال إصلاح العطل وتكثيف نقاط تمركز سيارات المياه النقية الصالحة للشرب بالمناطق المتأثرة من الانقطاع.

كما وجه بتوفير كل المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل مع العطل، وتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بجميع المناطق المتأثرة من الانقطاع.

كما أمر رئيس الشركة، بنشر أرقام الخط الساخن ومسؤولي التشغيل والصيانة، وللتواصل مع الخط الساخن ومسئولي التشغيل والصيانة على أرقام 01200288880 الخط الساخن، و01200122226 المهندس ممدوح كمال، و01205555762 المهندسة إلهام الدبيس، و01276253874 المهندس محمد إبراهيم، و01285554535 محمد مجدي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر