رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

هانيويل تفتتح أول منشأة لتجميع حلول أتمتة الشركات في الظهران بالمملكة العربية السعودية

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:39 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلنت شركة هانيويل، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: HON، عن افتتاح أول منشأة لتجميع حلول الإنذار من الحرائق وإدارة المباني في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار التزامها الممتد لأكثر من سبعة عقود تجاه السوق السعودية. وتقع المنشأة الجديدة في الظهران وتسهم في تعزيز قدرة هانيويل على تصنيع حلول أتمتة المباني في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بشكلٍ عام.
 
ومن المقرر أن تزود المنشأة الجديدة الأسواق المحلية والإقليمية بمنتجات سعودية الصنع تلبي أعلى المعايير في القطاع على المستويين المحلي والدولي. وتؤكد هذه المبادرة استراتيجية شركة هانيويل لزيادة التوطين في المملكة ضمن المجالات التي تتماشى مع تركيز الشركة المتمحور حول أبرز ثلاثة توجهات عالمية، وهي التحول في مجال الطاقة والأتمتة ومستقبل الطيران.
 
وتهدف المنشأة الجديدة إلى تسهيل عملية تسليم حلول الأتمتة عالمية المستوى للمباني وتقنيات السلامة الضرورية، مما يسهم في تسريع وتيرة توزيع المنتجات وزيادة كفاءته للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيل دانييل، نائب الرئيس ومدير عام هانيويل لحلول أتمتة الشركات في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "نشهد حالياً في العالم عموماً وهذه المنطقة خصوصاً توافقاً واضحاً بين الرؤى والأهداف الوطنية والحاجة إلى بنية تحتية فعالة وذكية ومستدامة. ونهدف من خلال تقنيات الأتمتة إلى تلبية الحاجة المتزايدة الناتجة عن تزايد عدد السكان في المناطق الحضرية، إلى جانب المساعدة في الحد من الانبعاثات الكربونية وزيادة الكفاءة من خلال توفير حلول تكنولوجية أكثر ذكاءً وأماناً".
 
ومن جانبه، قال عبدالله الجفالي، الرئيس الإقليمي لشركة هانيويل في المملكة العربية السعودية والبحرين: "تمثل المنشأة الجديدة إنجازاً مهماً في مسيرة هانيويل في المملكة، حيث تعزز قدرتنا على تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير الحلول المصنعة محلياً، وترسخ التزامنا بالمساهمة في دعم التقدم الصناعي والتكنولوجي في المملكة".
 
وتستعد شركة هانيويل لتلبية الطلب المتزايد لسوق حلول أتمتة المباني في منطقة الشرق الأوسط، مما يعزز دورها الريادي في توفير حلول مبتكرة وموثوقة للسلامة والإدارة التي من شأنها الارتقاء بالكفاءة الاقتصادية والتقدم التكنولوجي في المنطقة.
 
ويعود حضور هانيويل في المملكة العربية السعودية إلى أكثر من 70 عاماً، وهي تزاول أعمالها اليوم من تسعة مواقع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين وتتنوع أنشطتها بين جهود البحث والتطوير المتقدمة والتصنيع والمبيعات والإدارة. ويتولى قيادة الشركة مجلس إدارة سعودي ويشغل المواطنون السعوديون حوالي نصف الوظائف فيها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر