رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مشاركة الغرفة التجارية بالبحيرة في لقاء وزير التموين برؤساء الغرف التجارية

الخميس 02/مايو/2024 - 08:22 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
شارك محمد الشريف رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالبحيرة فى لقاء الدكتور علي مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  برؤساء الغرف التجارية اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من المطورين والمستثمرين والذى عقد  بمقر الاتحاد العلم للغرف التجارية.  

وخلال اللقاء تم الاعلان عن تطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية والسجل التجارى وطرح عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في مشروعات التجارة الداخلية وكذلك تحديث بيانات منظومة السجل التجاري نحو التحول الرقمي وتيسير الحصول على خدمات متميزة.

وخلال اللقاء اعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والمهندس هانى محمود وزير الاتصالات الأسبق والنائب الأول لرئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، والعميد وليد سيف، نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن تفاصيل طرح عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في مشروعات التجارة الداخلية. 

وقد اعرب محمد الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة عن سعادته بالمشاركة فى هذا اللقاء موضحا ان  طرح هذه الفرص الاستثمارية الجديدة يمثل فرصة عظيمة لتنشيط الاقتصاد المصري وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب وتعزيز التنمية الاقتصادية.   

وقد توجه الشريف بخالص الشكر والتقدير لمعالي وزير التموين والتجارة الداخلية وجهاز تنمية التجارة الداخلية على جهودهما المقدرة في طرح هذه الفرص الاستثمارية الجديدة، والتي تأتي في إطار توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية.

واشار الشريف الي أهمية هذه الفرص الاستثمارية الجديدة ، حيث تشمل إنشاء وتشغيل وإدارة أنشطة تجارية متعددة على مساحة تقرب من 405 فدان في عدد ٨ محافظات منها محافظة البحيرة. وتشمل هذه الأنشطة تجارية متنوعة /و إدارية ولوجستية / ترفيهيه/تخزينية/اجتماعية،مما سيخلق بيئة استثمارية جاذبة ويفتح آفاقاً جديدة للنمو والتطور في المحافظة.

كما أشاد الشريف بالتطور  الذي شهدته مكاتب السجل التجاري داخل مقار الغرف التجارية، حيث أصبحت الخدمة أكثر سهولة بفضل التقدم التكنولوجي وتوفر البيانات الخاصة بالتجار.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر