رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "توظيفك علينا"

السبت 27/أبريل/2024 - 07:51 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم


 

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، مبادرة "توظيفك علينا" لتشغيل  1000 شاب، بالتعاون مع المنطقة الحرة بالإسكندرية.

وفي كلمته، أكد الشريف على حرص المحافظة الدائم علي  رعاية وتشجيع جميع المبادرات التي تستهدف توظيف الشباب السكندري والتي تساعدهم على معرفة متطلبات سوق العمل، وتوفر فرص عمل متنوعة لهم وبالأخص في ظل التحولات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم، فنحن اليوم بصدد إطلاق  تلك هذه المبادرات المتميزة.

 وأشار الشريف؛ إلى أن الدولة المصرية نفذت العديد من المشروعات القومية الكبرى كثيفة العمالة لزيادة التشغيل وتشجيع القطاع الخاص وذلك لرفع كفاءة سوق العمل داخلياً، ومواجهة تداعيات الأزمات العالمية وانعكاساتها على الاقتصاد المصري، مشيداً بدور الشباب فهم  القادرون على البناء والعمل والتطوير بإرادتهم الحرة، فالشباب هو من يصنع التاريخ ويصيغ المســـتـقـبـل.

وخلال كلمته، عبر الفنان طارق الدسوقي عن امتنانه لتقديم فقرات الاحتفالية، تقديرا عن الرسالة المتميزة التي تتبناها المبادرة من خلال الفن والاعلام المعبر الحقيقي عن لسان المواطن، مشيرا إلى ان توفير الف فرصة عمل هو المرحلة الاولى.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر