رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
عمل حمله اشغالات بشارع سلامه الراضي وشارع النادى الرياضى وشارع خاتم المرسلين وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحى ايقاف اعمال مخالفه وإزالة اعمده فى المهد بالعقار الكائن ١ شارع جسر الكونيسه ايقاف اعمال بناء روف بالعقار ٢ شارع الإخلاص من شارع ابوبكرالصديق من شارع مصنع المكرونه وتم هدم الحوائط رفع البلدورات والحجواز الاسمنتية بشارع رمسيس ومتفرعاته بدايه من شارع الهرم تم رفع الاعلانات المخالفه بشارع فيصل وشارع احمد كامل وذلك تحت إشراف ومتابعة السيد وكيل الوزاره عمل حملة نظافة وكنس وتجريد ورفع مخلفات بشارع مجمع المدارس وظائف شاغرة بشركة كهرباء جنوب القاهرة ..تعرف علي الشروط ومواعيد التقديم بدء الدراسة بكليتي الفنون البصرية والطب البيطرى بجامعة بنها العام القادم القبض على شخصين لقيامهما بالنصب على راغبى السفر بالقليوبية جامعة سوهاج تناقش آثار التغيرات المناخية خلال فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لقسم وقاية النبات بكلية الزراعة

حوادث وقضايا

الجوازات تواصل التيسير على المواطنين راغبي المستندات الشرطيه

السبت 27/أبريل/2024 - 10:33 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
            

 واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.
          
حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر