رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

تعمل هوية الشركة التي تم تغيير علامتها التجارية على ترسيخ مكانتها كمؤسسة عالمية للتكنولوجيا والخدمات مما يدعم العلامات التجارية في المستقبل

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:32 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز

أعلنت شركة Concentrix Corporation (NASDAQ: CNXC) وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات تعمل تحت الاسم التجاري Concentrix + Webhelp انتقالها إلى اسم Concentrix والتطور المستمر لعلامتها التجارية. 
يعتمد اسم Concentrix على مفهوم الدوائر متحدة المركز، مما يعكس تركيز الشركة على إبقاء موظفيها وعملائها دائمًا في المركز وهو مفهوم لا يزال مناسبًا حتى اليوم كما كان عندما تم إنشاء الاسم. تمثل الهوية المرئية المصممة حديثًا التكنولوجيا والحلول التحويلية التي تقدمها Concentrix لدعم العلامات التجارية في المستقبل.

يعزز هذا التغيير في العلامة التجارية التزام الشركة المستمر بالجمع بين مجموعة شاملة لا مثيل لها من القدرات. ومع اتساع نطاق حلول الذكاء الاصطناعي التوليدية، والقدرات الرقمية، والخدمات عالية القيمة، تعتقد الشركة أنها لم تكن في وضع أفضل من أي وقت مضى لتقديم حلول متكاملة وشاملة عبر المؤسسة بأكملها، بسرعة وعلى نطاق واسع.
وقال كريس كالدويل، الرئيس التنفيذي لشركة Concentrix: "من خلال تغيير العلامة التجارية هذه، فإننا نعزز مكانتنا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات التي تركز على الإنسان وتدعمها التكنولوجيا وتغذيها الذكاء. سواءً كان الأمر يتعلق بتصميم تجارب العلامة التجارية التي تغير قواعد اللعبة، أو بناء وتوسيع نطاق تقنيات الذكاء الاصطناعي الآمنة، أو تشغيل العمليات الرقمية فإننا نجمع بين الحلول المتكاملة، والتي تحل أصعب تحديات الأعمال التي يواجهها عملائنا".
اليوم، يستفيد أكثر من 2000 عميل لدى شركة كونسنتريكس من تجربة مميزة ومتوازنة، معتمدة على توفير خدمة عالمية متسقة وفهم دقيق للاحتياجات المحلية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من القدرات العالمية المتكاملة مع تصميم وتطوير وتشغيل الحلول الابتكارية التي تُقدمها الشركة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر