رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مرسيدس- بنز تطرح سيارتها الفان ( SUSTAINEER ) المدعومة بدراجة الشحن المقدمة من ( ONOMOTION)

الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:57 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مع تطور مظاهرة تكنولوجيا لدى شركة مرسيدس-بنز بقطاع شاحناتها ، وإهتمامها بتقديم نموذج يعزز من مفاهيم الإستدامة SUSTAINEER (SUSTAINABILITY PIONEER)  مع نظرة مستقبلية ثاقبة حول الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه تلك الاستدامة في نقل التسليم في المستقبل ، فقد أطلقت الشركة مفهومها الجديد الذى يجمع الشاحنة الكهربائية بالكامل (eSprinter) القائمة على سيارة مرسيدس-بنز ، والتى تم دعمها  بين بمفهوم حاوية ( ONOMOTION ) ذات العجلات القابلة للتبديل.

 واللتان تمثلان معاً مجموعة متنوعة من المفاهيم المبتكرة لإزالة الكربون من دورة حياة السيارة بأكملها ، وتقليل استهلاك الموارد ، وزيادة الاقتصاد الدائري ، فضلا عن تحسين نوعية حياة السائق ورفاهيته. 

فقد تم تصميم الابتكارات والحلول التقنية في SUSTAINEER مع وضع إمكانية إنتاج هذه السلسلة مع الاعتبار لتمكين استخدامها في أجيال سيارات مرسيدس-بنز Vans المستقبلية. 

وذلك جنبا إلى جنب مع دراجة الشحن الإلكترونية (ONOMOTION) التى تخفف من البنية التحتية لحركة المرور ، وتقلل من أوقات التسليم والانتظار والتى يصل حجم تحميلها لما يزيد عن مترين مكعبين وحمولة تصل إلى 200 كجم مع إمكانية تحميل حمولة تلك الدراجة بشاحنة مرسيدس بمنتهى السهولة والمرونة ، فى رؤية مستقبلية من الشركة عن الإهتمام بالحلول التى تخدم الإستدامة فى إتمام الأعمال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر