رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
إستمراراً لتوجيهات الرئيس مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى اليومى للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة . وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد بمشاركة 46 دولة.. مصر تحصل علي تنظيم البطولة الدولية للطاولة لأول مرة وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيرانى على هامش القمة الإسلامية ببانجول إصابة أمين شرطة فى حادث تصادم سيارتين بقليوب الفضالي يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد تحصين (٥٠٨ ألف و ٦٩٦ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية و حمى الوادي المتصدع خلال الأسبوع السادس من إنطلاق الحملة القومية الأولى للتحصين بالشرقية بتكلفة 46 مليون جنيه... محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق فاقوس / ابو شلبي بنطاق مركز فاقوس تزامناً مع اقتراب أعياد الربيع وشم النسيم.. حملات تفتيشية ورقابية على مصانع تصنيع الأسماك والرنجة

اخبار

الأرصاد: سحب ممطرة على الوجه البحرى تصل القاهرة الساعات المقبلة

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 01:53 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أخر  صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية: يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، لافتة إلى أن  القاهرة الكبرى على موعد مع سقوط الأمطار مع تقدم الوقت.

ويشهد اليوم الثلاثاء،  طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

ومتوقع اليوم أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية على القاهرة الكبرى قد تغزر أحيانا على مناطق من شرق القاهرة ، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية على جنوب الوجه البحرى ووسط سيناء قد تصل لحد السيول على مناطق من خليج العقبة ، وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على كفر الشيخ ودمياط والدقهلية والشرقية وبورسعيد وشمال سيناء ومدن القناة ، تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مطروح والإسكندرية والبحيرة ، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء ، وفرص أمطار خفيفة على شمال الصعيد والصحراء الغربية .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 17، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 15، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر