رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس منظمة الروتاري الدولي يصل القاهرة في زيارة لمدة 3 أيام لمتابعة المشروعات التنموية ولقاء أعضاء روتاري مصر

الجمعة 29/مارس/2024 - 01:13 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
يصل غدا إلى القاهرة رئيس منظمة الروتاري الدولي مستر جوردن ماكينالي وحرمه هيذر، وعضو مجلس إدارة الروتاري الدولي باتريك شيزانجيا من زامبيا، في زيارة لمتابعة المشروعات الخدمية التنموية التي تقيمها الأندية الروتارية بمصر.

وتأتي زيارته إلى مصر في ختام جولة شملت ٧ دول إفريقية هي نيجيريا، الكاميرون ، تشاد، مالاوي، رواندا، جنوب إفريقيا، ومصر.

وتعتبر منظمة الروتاري من أكبر المنظمات الخدمية في العالم، وتضم نحو 35 ألف نادي ونحو مليون و400 ألف عضو .  أنشئ أول نادي روتاري في مصر عام ١٩٢٩ ، ويبلغ عدد الاندية الروتارية بمصر حاليا 125 ناديا في مختلف المحافظات تقدم جميعها خدماتها التنموية في جميع مجالات الخدمة.

ويضم الروتاري في مصر بين أعضائه صفوة المجتمع من رجال أعمال وقادة ومسؤولين - وللروتاري في مصر علاقات وشراكات متعددة مع شركات استثمارية و هيئات دولية وجمعيات كبرى وعدة 
جهات مسؤولة في الدولة.

ومن المتوقع أن تستمر زيارة رئيس الروتاري الدولي 3 أيام، يقوم خلالها بزيارة الأهرامات والمتحف الكبير ومتحف الحضارات ويتفقد المشروعات التنموية الكبيرة.


و سيكون في استقبال رئيس الروتاري الدولي محافظ المنطقة الروتارية 2451 مصر المهندس أيمن نزيه وحرمه، ومحافظ سابق ميان رسلان الرئيس التنظيمي للجولة في الدول الإفريقية السبع ، وسيجري رئيس الروتاري الدولي لقاء موسعا مع جميع الروتاريين في أحد الفنادق للتحدث عن أحدث المشروعات التي قامت بها أندية الروتاري في مصر مؤخرا - كما سيقوم بزيارة عدة مسئولين رسميين لتعزيز شراكة الدولة مع روتاري مصر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر