رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي تماثيل وتوابيت وعملات نادرة .. ضبط ١١١٨ قطعة أثرية داخل منزل موظف في أسيوط تقديراً لعطاءه..جامعة أسيوط تكرم الشاعر "عمارة إبراهيم " نقيب الأطباء البيطريين يوجه رسالة لأبناء المهنة احتفالا باليوم العالمي للطب البيطري محافظ القليوبية يشهد حملة إزالة مكبرة ضمن الموجة ٢٢ بقرية سرياقوس بالخانكة مصر المؤمنة .. أيقونة الشرق الأوسط.. عقل قومي للدولة المصرية مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية (P1). رويال للتطوير تختتم فعاليات الدورة الثالثة لمبادراتها الرائدة " M Power" وسط إقبال كبير من العاملين بالقطاع غدا انطلاق معرض وتريكس للبنية التحتية ومعالجة المياه بمشاركة 400 شركة بالتجمع الخامس «رجال يد الأهلي» يفوز على أمل سكيكدة 37-28 ويحصد برونزية كأس الكؤوس الداخلية تكشف حقيقة فيديو " يوسف عائد من الموت" " اعرف التفاصيل"

رياضة

بالتعاون مع الرياضة المدرسية.. الألعاب الترفيهية تختتم فعاليات أول بطولة مشتركة للفوت فولي

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:35 ص
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
اختتم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، برئاسة أحمد البكري البطولة الرمضانية في لعبة الفوت فولي ضمن ألعاب الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، بالتعاون مع الإتحاد المصري للرياضة المدرسية


واقيمت البطولة في نادي الفتيات بالعجوزة، بمشاركة 1000 طالب وطالبة ومن طلاب المدارس الإعدادية والثانوية بنين وبنات.

وشهدت البطولة حضور، إيمان حسن نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، سامح عفيفي المدير الإداري المدرسية، كابتن تامر فكري المدير الفني للاتحاد.

وعبرت إيمان حسن، عن سعادتها  بتنظيم البطولة، وأكدت ، أن الاتحاد المصري للرياضه المدرسية هو نافذة يُطل منها كل أبنائنا على الأنشطة الرياضية المختلفة .

وأعربت نائب رئيس الاتحاد، عن امتنانها بتنظيم البطولة وخروجها بشكل منظم و التى تقام بالتعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهيةو اتحاد الرياضه المدرسيه تحت رعايه رعايه وزارة الشباب والرياضة-الادارة المركزيه للتنميه الرياضيه.

وتُلعب رياضة «الفوت فولي» بنظام الكرة الطائرة الشاطئية ومشابهة لها، لكن اللعب فيها دون استخدام اليدين، ويمكن للاعب ضرب الكرة بالرأس أو الصدر أو القدم وعدم السماح للكرة بلمس الأرض.


وتتطلب هذه الرياضة توازنًا كبيرًا في اللعب حتى يتم التحكم في الكرة كما تتطلب القدرة على التحمل والتركيز، وردود الفعل السريعة أثناء اللعب، وتعد هذه الرياضة من الرياضات الشيقة التي يمكن لأي شخص أن يلعبها، وهي نجحت في جذب العديد من نجوم كرة القدم العالميين، خصوصاً في البرازيل التي تُعد مهد هذه اللعبة التي انطلقت من شواطئها عام 1965.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر