رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

أسما إبراهيم تكشف لأول مرة: "رجعت لزوجي أبو أولادي وبطلوا هري عن حياتي الشخصية

الخميس 28/مارس/2024 - 10:50 م
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
كشفت الإعلامية "أسما إبراهيم" أسرارا عن حياتها الشخصية لأول مرة وذلك خلال لقاءها مع الإعلامي "أحمد عز الدين" في برنامج خيمة one take .
عبرت أسما إبراهيم في بداية اللقاء عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققته من خلال تقديم برنامجها الشهير "حبر سري" على مدار ثلاث سنوات متتالية وأكدت أنها تجد نفسها دائما أمام الكاميرا وأن نجاحها يشعرها بالمسؤولية دائما تجاه جمهورها .
وكشفت أسما لأول مرة تفاصيل عن حياتها الشخصية وقالت "أنا أم وزوجة ومبحبش أظهر حياتي الشخصية لأني مش فنانة لكن مؤخرا بدأت أعرف الناس حاجات عني لكن الإشاعات اللي بتطلع مبردش عليها لأن اللي بيقولوا الإشاعات دي بيهروا وميهمونيش تماما" .
وعن سبب جوازها بدون فرح قالت "هو كان في فرح بس مش بالشكل الكبير وكان مش في مصر وأنا رجعت لجوزي أبو أولادي وحبيت ألم الأولاد بيننا تاني وأقفل على بيتي هو ده عيب واديني قولت علشان لما حد يشوفني معاه ميقولش هي ماشية مع مين وهو رجل أعمال مصري وأبو أولادي".
 وأكدت الإعلامية أسما إبراهيم خلال اللقاء استياءها من مروجي الإشاعات هنا بشكل دائم وقالت "هتروحوا من ربنا فين مبتخافوش منه لما تطلعوا كلام وهري على بنات الناس".
وأوضحت أسما خلال اللقاء أنها لم تقم بأس عملية تجميل وكشفت عن سنها الحقيقي لأول مرة وقالت "أنا مواليد شهر نوفمبر سنة ١٩٩٠ وبقول سني عادي جدا وشكلي زي ما هو من وأنا صغيرة ومرة بس عملت شفايفي وندمت بعدها لكن ده شكلي الطبيعي ووزني الطبيعي رغم اني ست بيت شاطرة جدا وبحب الأكل جدا".
تقدم الإعلامية أسما إبراهيم، برنامج «حبر سري» عبر شاشة قناة «القاهرة والناس»، وهو ضمن برامج «التوك شو»، وحققت به نجاحًا كبيرًا، بسبب ظهور عددًا من المشاهير معها، ويدلون بتصريحات لأول مرة بشأن حياتهم الخاصة والفنية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر