رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائبة نيفين حمدي تثمن زيارة أمير الكويت لمصر.. وتؤكد: مصر والكويت قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي باريس سان جيرمان يسقط أمام بوروسيا دورتموند 1-0 فى ذهاب نصف نهائى أبطال أوروبا رئيس جامعة دمنهور يهنيء طلاب تجارة لتتويجهم بالمركزين الأول والثاني بمسابقة IMA بالسعودية تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال

منوعات

أجواء رمضانيّة رائعة في "سيتي ووك" مع أفضل العروض والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:38 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بإمكان الزوّار أن يعيشوا تجربة رمضانيّة لا تُنسى مع حلول الشهر الفضيل بينما تستعدّ "سيتي ووك" لتُسلّط الضوء على أهميّة رمضان من خلال خيارات تناول الطعام المختارة بعناية والأنشطة المفعمة بالحيويّة والديكورات الآسرة.

عروض تناول الطعام

ستُقدّم "سيتي ووك" عروضاً سترضي جميع الأذواق خلال شهر رمضان المبارك. يُمكن للزوّار اكتشاف العديد من العروض الرائعة التي تتضمّن تذوّق أشهى مأكولات المطبخ الياباني المعاصر من "ميابي سوشي" مع قائمة إفطار حصرية مقابل 119 درهم، تشمل المقبلات والسوشي والأطباق الرئيسية، بينما تُقدَّم المقبلات والسوشي والحلويات المميزة في قائمة السحور المحدّدة مقابل 99 درهم للشخص. يمكن للزوّار أيضاً الاستمتاع بألذ الأطباق اللبنانية التي يُقدّمها "ألو بيروت" بقائمته الرمضانيّة الحصريّة مقابل 89 درهم بالإضافة إلى التمور الحصرية المحشوة والمغطّاة في "عقايا"، بينما يُقدّم "نايتجار" قائمة إفطار محدّدة شهيّة تتضمن دجاج الفحم الشهير مقابل 99 درهم فقط. ويُقدّم "فينسي دولسي" قائمة إفطار رمضانيّة لذيذة بسعر 65 درهم للشخص يصحبها الجيلاتو بنكهات رمضانيّة حصريّة. لاكتشاف المزيد من عروض رمضان 2024 يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.citywalk.ae/ar

وقدّمت "سيتي ووك" دليل تناول الطعام أيضاً  "فيلفور فايندر" وهو جاهز للتنزيل من الموقع الإلكتروني ويمكن الوصول إليه عبر تطبيق WhatsApp. و سيُشارك دليل تناول الطعام على المنصّات الرقميّة لجعل استكشاف خيارات تناول الطعام المتنوّعة المُتاحة أمراً سلساً وسهلاً. سيتمكّن الزوّار من الاختيار من بين أكثر من 45 مطعماً مُشاركاً من المطاعم والوجبات السريعة والمقاهي والحلويّات.

سوق الحرفيّين والصناعات اليدويّة في "سيتي ووك"

بإمكان الزوّار الاستمتاع بالطقس الجميل خلال شهر رمضان المبارك بينما يستكشفون العروض المميّزة للحرف المصنوعة يدويّاً في سوق الحرفيّين. وخلال الفترة الممتدّة من 18 مارس إلى 15 أبريل سيستضيف السوق المفتوح يوميّاً أكشاكاً رائعة متنوّعة ممتدّة من مطعم "ألو بيروت" إلى مطعم "سايا". يُمكن Iللزوّار اكتشاف مجموعة متنوّعة من السلع التي تُقدّمها شركات صغيرة ومتوسّطة مُبتكرة في دبي، بدءاً من المجوهرات والإكسسوارات الشخصيّة والديكور المنزلي المصنوع يدويّاً والملابس المتفرّدة والشخصيّة.

ترفيه موسيقي بمواضيع خاصّة

بإمكان الزوّار الاستمتاع بسحورٍ مصحوبٍ بموسيقى حيّة من مجموعة موهوبة من عازفي القانون ابتداءً من الساعة 8:30 من مساء كل جمعة وسبت وأحد ممّا يضمن أُمسية ساحرة للجميع.

عروض شهر رمضان المبارك من تطبيق "تيكت"

سيُعيد تطبيق "تيكت" تقديم "مكافآت رمضان" بالتعاون مع هيئة الاقتصاد والسياحة في دبي خلال شهر رمضان المبارك، وهي حملة مُصمّمة لإثراء تجارب تناول الطعام لكل من يستخدم تطبيقها. وتُشجّع هذه المبادرة تناول الطعام في المطاعم المشاركة والمتاحة لأعضاء تطبيق "تيكت" في أي وقت طوال اليوم. سيُمنح الأعضاء 50 نقطة عند تناول ثلاث وجبات من خلال التطبيق تعادل 50 درهم إماراتي مما يساهم بتعزيز روح المشاركة خلال الشهر الفضيل.

للاطلاع على جميع عروض شهر رمضان المبارك يُرجى زيارة https://www.citywalk.ae/ar ومتابعة آخر الأخبار عبر متابعة @CityWalkDubai على وسائل التواصل الاجتماعي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر