رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة 48 ساعة من التدريبات استعدادا لمواجهة الزمالك

السبت 02/مارس/2024 - 10:56 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى منح لاعبيه راحة 48 ساعة من التدريبات قبل بدء الاستعداد لمواجهة الزمالك بنهائى كأس مصر، وذلك عقب الفوز على يانج أفريكانز التنزانى بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


00:00

Previous
PlayNext

Unmute
Settings
Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
ومن المقرر أن يستأنف الأهلى تدريباته الاثنين المقبل على ستاد مختار التتش على أن يعقد كولر محاضرة مع لاعبيه للحديث عن إيجايبات وسلبيات مباراة بطل تنزانيا وبرنامج الاستعداد لكلاسيكو الزمالك.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وحل فريق يانج أفريكانز وصيفًا للمجموعة.‏

وللمرة الأولى لا يخسر الأهلي أي مباراة في دور المجموعات القاري منذ عام 2008، كما أنه تأهل بالصدارة للمرة الأولى منذ عام 2019.

يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، رحلة استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري ، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الابيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصرالجمعة المقبلة، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر