رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يطلق تجربة شاي بعد الظهر بنكهة الزعفران

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 09:55 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أطلق فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس تجربة فريدة لشاي بعد الظهر، وهي تجربة شاي الزعفران التي أعدّها فريق الخبراء في الفندق عبر قائمة من الأطباق والمشروبات المتميزة بنكهة الزعفران.

 

يذكر أن الزعفران واحد من مضادات الأكسدة القوية ويتمتع بالعديد من الفوائد الصحية، كتعزيز المناعة وتحسين المزاج والوقاية من مشاكل السمع والمساعدة في التعلم وتقوية الذاكرة وفقدان الوزن. 

 

وتعتبر تجربة شاي بعد الظهر بالزعفران خيارًا مثاليًا للضيوف الراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بالمذاق الفريد للأطباق والمشروبات بنكهة الزعفران. 

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأطباق الخفيفة مثل لفائف الدجاج المدخن مع أيولي الزعفران، والأفوكادو مع البيض، والفلافل النباتي مع الحمص بالزعفران، وسمك السالمون بالزعفران والحامض، وغيرها. 

 

أما قائمة الحلويات فتشمل كعكة الحليب بالزعفران، وماكارون المانجو بالزعفران، ولفائف جوز الهند بالشاي الأخضر، وإكلير الليمون بالزعفران – والمقدمة جميعًا إلى جانب سكونز الزعفران الطازجة مع القشطة ومربى الفراولة والليمون. 

 

وتقدم المشروبات الترحيبية بالإضافة إلى كمية غير محدودة من الشاي والقهوة – وجميعها بنكهة الزعفران المحببة – في أجواء راقية تحوّل هذه التجربة إلى ذكرى لا تنسى.

 

اليوم: يوميًا

الوقت: من 1 إلى 6 مساءً

السعر: 250 درهمًا إماراتيًا لشخصين

المكان: أوزمو لاونج  

للحجز: +971 2 208 6900 أو [email protected]

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر