رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إقامة معرض "أهًلا رمضان" لدعم المواطنين بالقاهرة

السبت 17/فبراير/2024 - 12:07 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوى
وافق مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة السيد أيمن العشري بالإجماع علي إقامة معرض " أهلا رمضان " بمحافظة القاهرة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية؛ بتوفير السلع المختلفة بأسعار مناسبة

جاء ذلك خلال إجتماعه مساء أمس الخميس لبحث عدد من الموضوعات الإقتصادية والمجتمعية. 

وجاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة لتصب في أهمية هذه المعارض والإلتفاف حولها بما يلبي متطلبات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.

ويراعي مجلس إدارة الغرفة التوزيع الجغرافي لتنظيم هذه المعارض مع تجهيزها مجانا للعارضين وبالتالي يقدمون خصومات مناسبة علي اسعار السلع.  

وقرر مجلس إدارة الغرفة إستمرار المتابعة اليومية حتي إقامة المعرض ثم المتابعة أثناء فترة إقامته بما يحقق إحتياجات المواطنين من السلع الاساسية والموسمية.

وأعلن السيد أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم اهلا رمضان في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي إعتادت عليه الغرفة ويزداد في المواسم واثناء الظروف الإستثنائية .
ووجه رئيس الغرفة الشكر لأعضاء مجلس إدارته علي تحمسهم لتعظيم دور مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم كما وجه الشكر لكل منتسبي الغرفة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر