رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

السكرتير العام للمحافظة يتفقد عدد من مشروعات حياة كريمة بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور

الأحد 11/فبراير/2024 - 01:45 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قام اليوم اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، بحضور محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور ، والدكتورة كريمة السلامونى منسق حياة كريمة بالبحيرة، ومسئولي المبادرة بالمنطقة الشمالية العسكرية وممثلي كافة الجهات المعنية والمشاركة بالمبادرة.

بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذهاضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور

تفقد خلالها المركز التكنولوجي وعمارات سكن كريم و مركز شباب زاويه غزال ومحطه رفع قابيل ومركز طب الاسرة ومحطة المعالجة. 

هذا وقد أكد السكرتير العام أن المحافظة قد شهدت طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات وذلك بدعم وتوجيهات فخامة السيد عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية لمبادرة "حياة كريمة" للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً .

مشيراً إلى أن المحافظة تٌولي إهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية، بالقرى المستهدفة في مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة بين كافة الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات.

ومن الجدير بالذكر أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري يتم تنفيذها بـ ٦ مراكز لخدمة ما يقرب من ٣.٥ مواطن بحراوى بعدد ٤٢ قرية و٢٣٩ عمودية - ٣٩٦٧ تابع وبتكلفة ٥٠ مليار جنية لتنفيذ ٣٩١٥ مشروع بإجمالي ٢٠ قطاع خدمي.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر