رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"بوجاتي" تعيد إحياء فن سياراتها الرودستر مع (W16 ميسترال)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 10:12 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تحظى سلالة بوجاتي الغنية بأيقونات الأداء المكشوفة بالتبجيل في جميع أنحاء العالم. متأثرة بمعايير هندسية تتخطى الحدود الراسخة وتتحدى معايير التصميم وتضع معايير جديدة، حيث يفتح تطوير طراز W16 Mistral فصلا جديدا في إرث الـ (رودستر) الذي لا مثيل له للعلامة التجارية.

لأكثر من قرن من الزمان ، كانت بوجاتي مسؤولة عن منح العالم بعضا من أفضل سيارات رودستر التي تم تصنيعها على الإطلاق. كان "جان بوجاتي" على وجه الخصوص القوة الدافعة وراء العديد من هذه النماذج الموقرة، حيث تم تقديم سيارات بوجاتي المكشوفة بين منتصف عشرينيات القرن العشرين حتى أواخر ثلاثينيات القرن العشرين ، وتم بناؤها بأعداد صغيرة وبتفان مطلق لتحقيق الكمال. وهذا يشمل Type 40 A و Type 41 Roadster Esders و Type 55 Roadster و Type 57 Roadster Grand Raid Gangloff الأيقونية.

W16 Mistral هي جولة بوجاتي دي فورس، فسيارة من مولشهايم المثيرة للذكريات وذات أهمية كبيرة على العديد من المستويات. فهذه ، أول سيارة رودستر من بوجاتي منذ Veyron Grand Sport Vitesse التي تم عرضها لأول مرة في عام 2012 - وهي أيضا آخر طراز Bugatti على الطريق سيتم تشغيله بواسطة محرك W16 الأسطوري للعلامة التجارية. ولهذه الأسباب - وغيرها الكثير - كان برنامج تطوير W16 Mistral بحاجة إلى الانغماس في الهندسة المطلقة السابقة.

وقد تم تصميم W16 Mistral حول المفهوم الرياضى المثير بقوة 1600 حصان لمحرك W16 من بوجاتي ، ويوفر براعة رائعة وفخامة لا مثيل لها في أي سيارة أخرى مكشوفة. في تصميمها وهندستها التى خصصت لها بالكامل، كما تمت إعادة هندسة الهيكل الأحادي الحالي وإعادة تشكيله لإنشاء صورة أكثر استدارة تتوافق تماما مع لوائح التصادم الصارمة على الرغم من أن السيارة ليس لها سقف.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر