رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق هوليداي إن يستضيف أول جلسة نقاشية ضمن سلسلة مخصصة لقادة الأعمال الملهمين والشباب

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 12:20 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
استضافت هوليداي إن، العلامة التجارية الأسرع نمواً في إطار محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، حلقة نقاش ملهمة في الردهة المفتوحة لفندق هوليداي إن الرياض بزنس ديستريكت، التي تم افتتاحها مؤخراً لتمثل مساحة عصرية ونابضة بالحياة ومثالية للتواصل الاجتماعي والعمل. يُعد الحدث هو الأول من نوعه ضمن سلسلة من الجلسات التي تستضيف قادة الأعمال المؤثرين والشباب لمشاركة خبراتهم والتواصل مع المستثمرين.

 

ضمت حلقة النقاش، سيدتي أعمال بارزتين من المملكة العربية السعودية، كان لهما تأثير إيجابي كبير على المتابعين والمجتمع المحلي. وحضر حلقة النقاش 20 شخصاً، ومن ضمنهم ضيوف الفندق وممثلي أبرز وسائل الإعلام. وقامت المتحدثان، سارة فرهود ومنار منشي، اللتين أطلقتا مجموعة الركض السعودية "KSA Runners Club"، ونادي الأمهات "Mommies Club SA"، بإنشاء منصات مزدهرة على الإنترنت، لإلهام وتمكين النساء في جميع أنحاء المنطقة.

 

ولا يقتصر دور نادي الركض الذي أطلقته سارة في المملكة العربية السعودية على تحفيز الأفراد لممارسة رياضة الجري فحسب، وإنما يساهم في تعزيز أسلوب حياة صحية. في حين يوفر نادي الأمهات الذي أطلقته منار مساحة داعمة للأمهات، حيث يقدم لهن موارد وحلول بالغة الأهمية من خلال الندوات وورش العمل عبر الإنترنت.

 

وخلال الجلسة النقاشية، شاركت السيدتان الملهمتان رحلتهما في ريادة الأعمال وأثرهما الإيجابي على المجتمع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر