رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

اخبار

قيادي ب"مستقبل وطن" الانتخابات الرئاسية علامة مضيئة في تاريخ وطننا الحديث

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 07:47 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
قال عبدالرحمن صالح، القيادي بحزب مستقبل وطن، إن مصر تشهد عرسًا ديمقراطيًا لم تشهده منذ عشرات السنوات، وأن مصر تملك كنزًا حقيقيًا يتمثل في شعبنا العظيم.


وأضاف "صالح" أن مشهد الانتخابات يجعلنا جميعا نشعر بالفخر والاعتزاز بقوة وطننا ووعي شعبنا، لافتا الى أن حجم الناخبين في انتخابات الرئاسة يحمل العديد من الدلائل الايجابية؛ لعل أهمها هو أن المصريين لم ولن يتخلوا عن وطنهم وعن الحفاظ على استقراره.


وتابع: "كما تحمل هذه الحشود المصطفة أمام صناديق الاقتراع رسالة رد الجميل للقائد والزعيم الرئيس السيسي الذي حافظ على بلادنا قوية ومستقرة وانتشلها من الرجعية وحولها إلى دولة عصرية جديدة صاحبة حضارة".


وأوضح القيادي بحزب مستقبل وطن، أن من يراهن على المصريين فسينتصر مهما كانت التحديات والأزمات؛ ولعل الفترة من 2013 حتى الآن هي خير دليل على ذلك".

ودعا "صالح" المصريين بمختلف طوائفهم بالمشاركة في هذا العرس الذي سيظل علامة مضيئة في تاريخ وطننا الحديث.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر