رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بجذب الاستثمارات الخارجية .. تقرير يكشف متى تنتهي الأزمة الاقتصادية في مصر ؟ المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة أنتهى الأمر.. أول تعليق من كلوب على أزمته مع محمد صلاح جوميز : مواجهة دريمز ستكون قوية.. ونخوض المباراة من أجل التأهل المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي تماثيل وتوابيت وعملات نادرة .. ضبط ١١١٨ قطعة أثرية داخل منزل موظف في أسيوط تقديراً لعطاءه..جامعة أسيوط تكرم الشاعر "عمارة إبراهيم " نقيب الأطباء البيطريين يوجه رسالة لأبناء المهنة احتفالا باليوم العالمي للطب البيطري محافظ القليوبية يشهد حملة إزالة مكبرة ضمن الموجة ٢٢ بقرية سرياقوس بالخانكة مصر المؤمنة .. أيقونة الشرق الأوسط.. عقل قومي للدولة المصرية مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية (P1).
الكاتب الصحفي محمد رجب

الكاتب الصحفي محمد رجب

إن خير من استأجرت القوي الأمين

السبت 02/ديسمبر/2023 - 06:40 م
طباعة
ونحن نستعد لخوض غمار عرس انتخابي جديد ادعوا كل الأطراف وجميع أطياف الشعب المصري أن يبعثوا برسالة للعالم كله من أقصاه لادناه أن مصر خلف القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي بسبب ما قام به منذ أن تحمل المسؤولية واستعاد البلاد من مختطفيها ووقف حارس أمين علي بلد كانت ومازالت مطمع وهدف ولكن بصلابته وعزيمته التي لا تلين استطاع أن يصمد بسفينة البلاد وسط عالم يموج بالعواصف والصراعات وهنا أطالب الشعب أن ينزل ويشارك لأن العالم كله يترقب الموقف في مصر نريد أن نعلم الجميع أن شعبنا يعرف من معه ومن ضده فلقد تحمل الرئيس المواطن عبد الفتاح السيسي مالا يتحمله بشر ولقد قاد مع شعبه والمؤسسة العسكرية معركه تنمية في كافة المجالات وأقام معجزات في زمن قياسي حتما لقد دخل التاريخ من أوسع أبوابه السيسي حارب العشوائيات التي ظلت صداع في رأس كل الأنظمة السابقة وتخلص من فيروس سي الذي قضي في عهود سابقة علي ملايين المصريين لقد أقام طفرة انشائية.  
وتصدي بعزم لأزمة كورونا أما عن التسليح فلقد أعاد للقوات المسلحة شبابها وليتسأل سائل ما أهمية التسليح في هذا الوقت والإجابة نراها الأن فيما يحدث علي حدودنا الشرقية ومن قبلها الجنوبية والغربية من حروب فكانت نظرة صقر البلاد وحامي حماها مستقبلية تقضي بضرورة التسلح لأن السلام والاقتصاد يحتاج لدرع يحميه إذا أردنا أن نرصد معجزات وإنجازات السيسي فلن يتسع المجال لذكرها لكن خلاصة الكلام أن الشعب يعرف مصلحتة ويعرف ويعي رغم حملات التشويش التي ظلت علي مدار العشر سنوات السابقة لمسيرة قائد أطالب الجماهير أن ترد الجميل لهذا الرجل الأب والمواطن والبسيط الذي لا ينام من أجل مصر .
فخير من استأجرت القوي الأمين 

بقلم محمد رجب 
نائب رئيس حزب أبناء مصر

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads