رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

رياضة

برشلونة يتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على بورتو

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:45 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
 حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا صعبا على نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم المخضرم بيبي مدافع بورتو بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 30، وتعادل جواو كانسيلو للبارسا في الدقيقة 32.

 

وفي الشوط الثاني نجح جواو فيليكس في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 57 من عرضية مميزة لمواطنه جواو كانسيلو.



وجاء تشكيل برشلونة ضد بورتو كالتالي: حراسة المرمى: بينيا/ الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إنييجو مارتينيز، كوندي/ الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري/ الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.
برشلونة ضد بورتو

وبهذه النتيجة، يضمن الفريق الكتالوني التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، ويحتل بورتو الوصافة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع شاختار، وستحسم المواجهة القادمة بينهما المتأهل الثاني بالمجموعة.

وكانت المباراة التي جمعت برشلونة وبورتو فى مرحلة الذهاب في البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية، قد انتهت بفوز ثمين للبارسا 1-0 على ملعب "الدرجاو".

وتاريخيا التقى فريقا بورتو ضد برشلونة في 10 مباريات استطاع خلالها الفريق البرتغالي في الفوز بثلاث مباريات مقابل 7 للبارسا ولم تشهد أي من اللقاءات بينهما التعادل.

ويتفوق نادي برشلونة في القيمة التسويقية بواقع 814 مليون يورو مقابل 289 مليون لصالح فريق بورتو البرتغالي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر