رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

اقتصاد

هايسنس تحصد ثلاث جوائز ابتكار قبل انطلاق أبرز المعارض العالمية بمجال تكنولوجيا المعلومات في لاس فيغاس

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 11:03 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره


أعلنت هايسنس، الشركة العالمية المصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، عن حصولها على ثلاث جوائز ابتكار ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وعزمها إطلاق منتجاتها الحاصلة على الجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2024، الفعالية الأبرز على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا، والذي يُقام بين 9 و12 يناير القادم في لاس فيغاس.
حصل تلفاز UX 110 الجديد ونظام الإسقاط داخل السيارة وغسالة الصحون الذكية والمدمجة من هايسنس على اعتماد جمعية تكنولوجيا المستهلك، الجهة المنظمة لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية، ضمن أبرز المنتجات التقنية الاستهلاكية الجديدة من ناحية التصميم والهندسة.
فازت هايسنس بجوائز فئات الأجهزة المنزلية، ومكونات وإكسسوارات الصوت والفيديو، والترفيه داخل السيارة.
انطلاقاً من مكانتها الرائدة في صناعة المنتجات بتقنية LED المبتكرة، تقدّم هايسنس تلفاز UX 110 المزود بشاشة عرض LCD متطورة ترسم ملامح جديدة للتجارب المرئية وتشكل قفزة نوعية في عالم شاشات LED.
نجحت هايسنس بدمج أحدث تقنيات العرض المتطورة لديها في عالم السيارات، حيث أطلقت أول نظام عرض داخل السيارة، والذي يجمع بسلاسة شاشة العرض ثلاثية الأبعاد وعالية الأداء مع شاشة العرض البانورامية، وأنظمة الإسقاط الضوئية الخارجية، مما يحدث نقلة نوعية في تقنيات التفاعل مع المركبات الذكية المتصلة.
تواصل هايسنس إبداعاتها من خلال توسيع محفظة منتجاتها من الأجهزة المنزلية في المنطقة خلال السنوات الأخيرة، ويبرز ذلك من خلال السلسلة الأحدث من غسالات الصحون الذكية 5S، والتي تقوم بتحميل الأطباق واختيار برنامج التنظيف المناسب لها، وإضافة المنظفات تلقائياً إلى الأطباق بالكمية الدقيقة المطلوبة لكل عملية غسيل.
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر