رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

"مطعم أرماني" ريستورانته الفخم يعلن عن تجربة عشاء بإشراف الطاهيين العالميين جيوفاني بابي وهاينز بيك

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 11:19 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن مطعم أرماني ريستورانته عن إقامة حفل عشاء استثنائي بإشراف اثنين من أمهر الطهاة في العالم، حيث يتعاون هاينز بيك، الطاهي الحائز على نجمة ميشلان مع جيوفاني بابي، رئيس الطهاة في المطعم. ويحظى عشاق الطعام بفرصة الاستمتاع بقائمة مميزة من ست وجبات رئيسية مستوحاة من المطبخ الإيطالي والنكهات المتوسطية، حيث تم إبداع هذه القائمة احتفاءً بالدورة الـ14 للقمة العالمية للمطبخ الإيطالي، التي تستضيفها دبي للمرة العاشرة على التوالي.

ويضمن المطعم للذواقة تجربة تناول طعام استثنائية وفق أعلى درجات الفخامة، وذلك بالاستفادة من خبرة الشيف بيك المولود في ألمانيا، ومسيرته المهنية الحافلة التي شملت العمل لدى عدة مطاعم حائزة على نجمة ميشلان، مما يسلط الضوء على دوره الكبير في مشهد الطهو العالمي، فقد حصل على جائزة نجمة ميشلان المرموقة عن مطعم لا بيرجولا الشهير في العاصمة الإيطالية، روما، إضافةً لكونه مؤسس وسام فرسان المطبخ الإيطالي. كما نجح بيك في الحصول على ثلاث نجوم ميشلان، بفضل خبرته الفريدة في إعداد أشهى الأطباق الإيطالية وتعاونه طويل الأمد مع أشهر المطاعم العالمية، مما دفعه لمحاولة إضفاء لمسته الإبداعية الخاصة على هذه التجربة المذهلة.

وتتناغم خبرة جيوفاني بابي، الشيف المقيم الشهير في مطعم أرماني/ ريستورانته، مع خبرة الشيف هاينز بيك لإبداع مجموعة من الأطباق الفاخرة والغنية بالنكهات. ويقدم المطعم التجربة تحت عنوان "لا جراندي كوتشينا دي بينسري" والتي تعني "مطبخ العافية الإيطالي الرائع" باللغة العربية، ما يعكس أسلوب الشيف بيك المتمثل بإعداد أطباق صحية وبسيطة ومغذية باستخدام المكونات الطازجة والعضوية فقط.

وتتضمن قائمة العشاء أطباقاً استثنائية، بما في ذلك سلطة الحبار المشوي الغنية بالنكهات المتوسطية؛ وسمك السريولا المتبل مع الكرفس في مياه البحر والشوكولاتة المؤكسدة، والكركدن مع النباتات العشبية والكستناء والكافيار ومزيج متنوع من الكمثرى. كما تشمل القائمة بعض الأطباق المستوحاة من المطبخ الإيطالي الشهير، مثل باستا تورتيليني بالبقوليات مع اليقطين والملفوف الأسود والكمأة البيضاء، التي يتم الحصول عليها خصيصاً من ألبا، وهي بلدة في شمال إيطاليا.

ويحرص الشيف بابي على إضافة لمساته الخاصة إلى التجربة، من خلال تقديم كعكة الشمندر، التي تحوي مكونات لذيذة، مثل التين الطازج ولآلئ الخل البلسمي المعتقة. وتشمل الأطباق الرئيسية في القائمة، طبق ريزوتو ريسيرفا المُعد بحرفية مع الأعشاب العطرية والروبيان الأحمر الصقلي المتبل؛ أو طبق لحم وجنة عجل واجيو المطهو على نار هادئة، مع صلصة البطاطس المدخنة وفطر بيبي جيرول.

ويحلو ختام التجربة مع أطباق الحلويات، حيث يقدم المطعم للضيوف حلوى خاصة تحوي كرة سكر مقرمشة وشهية مغطاة برغوة الفانيليا وكريم بروليه البنفسجي وجيلي الكشمش الأسود وسوربيه كاسيس.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة العشاء الفاخرة ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً، والتلذذ بأطايب الأطباق التقليدية والمبتكرة على يد اثنين من أمهر الطهاة الحائزين على جوائز، لإبداع أطباق شهية وتجربة استثنائية لا مثيل لها.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر