رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

إطلاق أولي فعاليات المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرة

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:36 م
طباعة
عصام النجار

صرح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن المديرية أطلقت أولى فاعليات المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية (الأنيميا - السمنة – التقزم ) لطلاب المرحلة الابتدائية بالمدارس وذلك من خلال عدد من الندوات التثقيفية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، معهد التغذية، والهيئة العامة للتأمين الصحي.

حيث تم تنفيذ اليوم الأول للمبادرة تحت شعار " حملة تغذية أطفالنا مسئولية الجميع" وذلك بمدرسة أحمد عرابي الإبتدائية بدمنهور والتي تهدف إلى فحص وعلاج أمراض سوء التغذية للتلاميذ بمختلف المدارس، حيث تم توزيع مجموعة استبيانات للمعلمين وأولياء الأمور، لحصر بعض المعلومات عن كيفية تناول الغذاء الصحي وعدد الوجبات اليومية التي تقدم للأطفال وكذلك مكونات الوجبات.

وتستمر المبادرة علي مدار خمس أيام بإدارات بندر دمنهور بمدرسة أحمد عرابي، مركز دمنهور بمدرسة أبوبكر الصديق، المحمودية بمدرسة بني المحمودية، الرحمانيه بمدرسة الرحمانية الجديدة، أبوحمص بمدرسة أبوحمص الرسمية المتميزة لغات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads