رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

كايرو فستيفال سيتي تستضيف أول معرض للسيارات السوبر رياضية والنادرة في مصر

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 11:20 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
إستضافت "كايرو فستيفال سيتي" معرضاً لعدد من السيارات الفاخرة والسوبر رياضية (EXOTIC) وكذلك عدد من السيارات الكلاسيكية النادرة، في حدث يعد هو الأول من نوعه في مصر، بما يمثل تجربة استثنائية تعرض الأذواق المتنوعة للسيارات الفاخرة والنادرة في مصر.
وجمعت فعاليات المعرض بين عشاق السيارات الفاخرة وأصحابها، إلى جانب مشاركة 10 من أبرز تجار السيارات بهذا القطاع ، وذلك في أجواء مليئة بالحماس والتنافسية من خلال منح الحضور إمكانية التصويت في مسابقة "أفضل أداء، أفضل تعديل، أسرع سيارة" مع الفرصة للفوز بجوائز متنوعة.
ويعد هذا المعرض إضافة مميزة لأنشطة  "كايرو فيستيفال سيتي" مع توجيهها للأنظار لما يمثله من نموذج عصري للتكامل في المجتمعات العمرانية متعددة الاستخدامات. واستكمالًا لهذا المفهوم، حيث جاءت إقامة معرض للسيارات النادرة لتعكس إلتزام كايرو فيستيفال سيتي التميز والتنوع بالأحداث التى يتم تنظيمها على أرضها، وما يجعلها الوجهة المثالية التي تجمع بين الرفاهية والإبداع.
وقد تميز المعرض برقى تنظيمه وفكر تنسيقه المتطور ، إلا أنه عانى من تزاحم بعض مرتاديه من الفئة الشبابية الصغيرة الباحثة عن التصرفات غير المسئوولة من بعض المشاركين بسياراتهم الخاصة... وهو ما أثر سلباً على تمتع الكثيرين بالمعرض والسيارات المعروضة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر