رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جيلى العالمية تواصل تعاونها الوثيق مع مجموعة أبو غالى موتورز

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:03 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
على هامش الزيارة التاريخية لمصر التى يقوم بها السيد/ مايكل سونج – المدير العالمى لعلامة جيلى (ضمن مجموعة جيلى للسيارات الصينية) والتى هدفت للإطلاع على تطوير أعمال وكيل جيلى ومستوى أداء الفروع والموزعين ومراكز الخدمة بالسوق المصرية  ، وقد كان بإستقبال السيد/ سونج والوفد المرافق له ... كل من  السيد/ ماهر أبو غالى – رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالى موتورز ، المهندس/ محمد أبو غالى – نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ، المهندس/ تامر قطب – رئيس القطاع التجارى بالمجموعة ، الأستاذ/ خالد حسنى – مدير عام المجموعة ، المهندس/ إيهاب الفقى – مدير عام علامة جيلى بالمجموعة ، والأستاذ/ أحمد راضى – مدير قطاع التسويق لعلامة جيلى ...
وبهذه المناسبة نظمت مجموعة أبو غالى مؤتمراً صحافياً للقاء السيد/ سونج مع ممثلى الصحافة المصرية المتخصصة ، والتى أكد من خلاله ثقتهم الكبيرة فى مستوى أداء مجموعة أبو غالى موتورز مع وكالة سيارات جيلى ، ومدى ما شهده من تطوير إيجابى بمستوى الأعمال بشكل عام ..
ومع توجهنا بالسؤال للسيد/ سونج عن رؤيتهم المستقبلية تجاه توسيع دائرة التعاون مع مجموعة أبو غالى فى أعطاءهم حق تمثيل علامات أخرى من المجموعة الصينية الرائدة شأن علامة (LINK & CO) للسيارات الكهربائية .. وخاصة بعد النجاح السريع الذى حققته أبو غالى مع سيارة جيلى الكهربائية (جيومترى سى) ؟ 
أكد سونج أن إيجابية وإستمرارية التعاون الإيجابى مع مجموعة أبو غالى ، وتحقيقهم للنتائج الإيجابية المرجوة .. لا شك أنه سيفتح المجال أمام المجموعة الأم لطرح فرص مثل هذه فى حصول أبو غالى على علامات تجارية أخرى ضمن المجموعة ، وهو الأمر الذى ستضح أبعاده بالمستقبل القريب.
من ناحية أخرى ، أكد المهندس/ محمد أبو غالى رداً على سؤالنا بإلتزامهم بخطة التصنيع المحلى للسيارات الكهربائية وخاصة أن الأمر يتخذ منحى إستراتيجى بالدولة وقيادتها السياسية ، فيما لم يحدد أبو غالى الإطار الزمنى لتنفيذ هذا المشروع وكذلك لم يشر إلى الطرازات المحتمل تجميعها ، ولكن بالوقت نفسه أشار إلى إنتظارهم لتفعيل شراكة مصر بمجموعة "البريكس" والتى من المؤكد سيكون لها عدد من المردودات الإيجابية المتوقعة بالمستقبل القريب.  
من الناحية الأخرى ، وعلى هامش المؤتمر الصحفى ... تم تكريم أفضل الموزعين ومراكز الخدمة أداءاً مع سيارات جيلى بالسوق المصرى منذ أن حصلت مجموعة أبو غالى موتورز على حق وكالتها بالسوق المصرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر