رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الكاتب الصحفي محمد رجب

الكاتب الصحفي محمد رجب

هدنة مع إبليس

السبت 09/سبتمبر/2023 - 05:20 م
طباعة
المتابع للأحداث الجارية يلاحظ أن إبليس وأعوانه يعملون بجد واجتهاد للوقيعة بين الإنسان وأخيه الإنسان في جميع أنحاء المعمورة من أقصاها لادناها صراعات وحروب وقتل وحرق لما كل هذا الضجيج والصراع لماذا لا يعم السلام أنحاء المعمورة لماذا لا يعود الإنسان لعقله.
فلقد خلقنا الله لإعمار الأرض لا تدميرها وعبادته فما خلقنا عبثا ولكننا بعدنا عن الهدف الذي أوجدنا الله من أجله اتجهنا للصراع فيما بيننا ونزلنا الأرض والمفترض أن الصراع سيكون بيننا إبليس وأعوانه من قوي الشر .

ولكن الصراع أخذ منحي آخر وتحول الصراع بين أبناء آدم وأصبح ما ينفق علي التدمير والحرب والخراب أضعاف ما ينفق ع التعمير والخير والنماء بالحوار الذي دار بين الله عز وجل وملائكته حين قال إني جاعل في الأرض خليفه وردت الملائكه اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء فلماذا تركنا ما قاله الله وهو شرف الخلافه له ع الأرض وحققنا ما توقعته ملائكته من إفساد ودماء.
  لماذا تركنا الخير وتمسكنا بالشر يا كل دعاه السلام في الأرض طالبوا العالم أن يعود لرشده وأن يرجع الإنسان لمهمته الأساسية وهي التعمير وليس التدمير كفانا حروب وصراعات ولنعقد هدنه مع أنفسنا وقوي الشر وإبليس وأعوانه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads