رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

هيونداي موتور ترتقي بسيارة سانتا في الجديدة كلياً لتوفر مساحة أكبر وتصميما رائداً في فئتها للمساحة الداخلية والباب الخلفي

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 12:06 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
هيونداي موتور ترتقي بسيارة سانتا في الجديدة كلياً لتوفر مساحة أكبر، وتصميما رائداً في فئتها للمساحة الداخلية والباب الخلفي

_ في إطار مفهوم "الانفتاح للمزيد"، تطرح سانتا في الجديدة كليًا توسيعاً التجارب اليومية من خلال ربط كل من المدينة والطبيعة، في الداخل والخارج

_ احتفالاً بتراث سانتا في، تم اختيار منطقة سانتا في في نيو مكسيكو كخلفية للفيلم العالمي الأول

_ توفر قاعدة العجلات الأطول مقاعد محسّنة للصف الثالث ومساحة داخلية أكثر اتساعًا وفتحة للباب الخلفي في فئتها، مما يوفر مساحة شبيهة بالتراس

_ الجيل الخامس من سانتا في مليء بمزايا الراحة والملاءمة الفائقة، والعديد منها إما الأول في العالم أو الأول في فئته أو الرائد في فئته

_ تشمل الميزات الممتازة مقعد الاسترخاء مع مسند للساق، وصينية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، ونظام الشحن اللاسلكي المزدوج للهواتف الذكية، والشاشة المنحنية البانورامية والمزيد

_ سيطرح الطراز الجديد كليًا للبيع في كوريا في أغسطس وفي أمريكا الشمالية / أوروبا في النصف الأول من عام 2024


ظهرت سيارة سانتا في الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا من شركة هيونداي موتور اليوم لأول مرة من خلال العرض العالمي الأول الرقمي بمفهوم "الانفتاح للمزيد" الذي ينقل التحول الجذري للنموذج المتمركز على الباب الخلفي الواسع الجديد.

للاحتفال بالتراث والأهمية الأيقونية لعلامة سانتا في التجارية، والتي تمتد من جيلها الأول إلى الجيل الرابع، وبلغت ذروتها في الجيل الخامس الذي تم إطلاقه مؤخرًا، أقيم حدث الإطلاق العالمي والتصوير العالمي الأول في منطقة سانتا في الجميلة في نيو مكسيكو، مصدر الإلهام للعلامة التجارية سانتا في. في فيلم العرض العالمي الأول، يربط الباب الخلفي العريض لسانتا في الجديد تمامًا بين الداخل والخارج بسلاسة، مما يوسع من تجارب المستهلكين اليومية. أصبحت منطقة الباب الخلفي، التي كانت ذات يوم مساحة تخزين، شرفة مفتوحة يمكن استخدامها للاستمتاع بالهواء الطلق دون عناء.




يعزز الجيل الخامس من سانتا في من جاذبية السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الصديقة للمدينة وجاهزة للمغامرة مع مساحة معيشة رائدة في فئتها تشبه الشرفة أصبحت ممكنة بفضل قاعدة العجلات الأطول وفتحة الباب الخلفي الأكبر. كما تسمح قاعدة العجلات الأطول للطراز الجديد بتقديم مقاعد محسّنة للصف الثالث.

قال جيهون تشانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور: "منذ ظهور الجيل الأول من سانتا في قبل 23 عامًا، فازت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأيقونية بقلوب ملايين العملاء حول العالم". "الهوية الجريئة والقوية لسيارة سانتا في الجديدة كليًا، والتي تشمل المناظر الطبيعية الخارجية والحضرية اللامحدودة، ستؤسس حضوراً لا مثيل له في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم."

التصميم الخارجي: يعكس حضور السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجريء والقوي اتجاه نمط الحياة الخارجي المتنامي

بالنسبة لأول تغيير كامل لطراز سانتا في منذ عام 2018، اعتمدت هيونداي موتور إستراتيجية تصميم غير عادية من خلال البدء من منطقة الباب الخلفي الموسعة لتسهيل الاستمتاع بالأماكن الخارجية بشكل أفضل ثم الانتقال إلى التصميم الخارجي.

يساعد الشكل الصندوقي والفعّال للطراز الجديد وقاعدة عجلاته الطويلة على إبراز حضور قوي في حين أن التصميم الخارجي القوي المصمم بدقة يتناسب تمامًا مع كل من الإعدادات الحضرية والطبيعة.



قال سانج يوب لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي لهيونداي: "إن سانتا في الجديدة كليًا هي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات تحقق توازنًا مثاليًا بين حياة المدينة والأماكن الخارجية الرائعة، حيث تتعامل مع كل شيء بدءًا من مسارات الرحلات العائلية المزدحمة إلى مغامرات التخييم". "مع قاعدة عجلاتها الأطول ومقصورتها الداخلية الفسيحة ومساحة الباب الخلفي التي تشبه التراس، تميل سانتا في الجديدة إلى نقاط القوة في سيارات الدفع الرباعي لتقديم المزيد من التنوع أكثر من أي وقت مضى مع تجربة عملاء متميزة."
 

تعطي مقدمة سانتا في الجديدة بالكامل انطباعًا أوليًا قويًا بفضل غطاء المحرك المرتفع والمصابيح الأمامية على شكل حرف H والرفارف المحددة بشكل حاد. تستلهم المصابيح الأمامية على شكل حرف H وتصميم الستارة الأمامية السفلية الإلهام من شعار هيونداي لإنتاج صورة جريئة ومميزة.


تمنح قاعدة العجلات الأطول سيارة سانتا في الجديدة كليًا إحساسًا بالفخامة، ويكتمل تصميمها الجانبي النظيف بخط سقف جريء، وحجم كبير حول الرفارف، وأقواس عجلات قوية، وبروز أمامي أقصر، وعجلات قياس 21 بوصة جريئة التصميم.
 

يعزز المنظر الخلفي، الذي يتميز ببابه الخلفي الأوسع، الإحساس بالصلابة بينما يخلق مظهرًا نحتيًا أبسط. تتناغم المصابيح الخلفية على شكل حرف H مع مصابيح H الأمامية لتزويد سانتا في الجديدة كليًا بحضور مميز على الطريق.

في الأسواق العالمية، يتوفر الطراز الجديد في 10 ألوان خارجية، بما في ذلك  Abyss Black Pearl، و Creamy White Pearl ، و Creamy White Matte ، و Typhoon Silver Metallic ، و Magnetic Grey Metallic ، و Ocado Green Pearl ، و Terracotta Orange ، و Cyber Sage Pearl ، و Earthy Brass Metallic Matte و Pebble Blue Pearl.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر