رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
إدارة البحوث الفنية والتطوير للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى ... محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية فى يوم التفوق العلمى للقوات المسلحة هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة‬ ثنائي هجوم بتشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني الدكتور ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية يؤكد على التلازم الوثيق بين الرياضة والقانون البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم المقابر الجماعية بمستشفيات غزة ومحاسبة مرتكبيها معجزة الجمباز شهد عمر تحصل على بطولة الجمهورية للناشئين اولى روتيشن قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها . إزالة برج سكني مخالف مكون من 13 طابق بدسوق رئيس العدالة الاجتماعية يهنئ عمال مصر سواعد الدولة المصرية في زيادة الإنتاج

فن وثقافة

منتجات وصناعات يدوية وورش فنية بمعرض الحرف التراثية بالجيزة

الأحد 13/أغسطس/2023 - 01:45 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبوطالب
_( منتجات وصناعات يدوية وعروض فنية وورش للحرف بمعرض الحرف التراثية والمنتجات اليدوية بالجيزة )

 أفتتحُ أمس معرض (الحرف التراثية والمنتجات اليدوية) فى إطار التعاون بين محافظة الجيزة وسفارة اليمن والذى يقام للتعريف بالصناعات والمنتجات اليدوية والحرف بدولتى مصر واليمن إلى جانب المنتجات والمعروضات من دول ( الصين والهند والمغرب والمكسيك وسوريا وفلسطين والسودان وبيرو ) والذى يستمر حتى غدِ الإثنين 14 إغسطس بفندق بيراميزا بالدقى.

وقد أشاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بحجم المشاركة من العارضين وتنوع وجودة المنتجات المعروضة مؤكداً على أهمية إقامة مثل تلك المعارض لإتاحة الفرص التسويقية لأصحاب الحرف والصناعات اليدوية من أبناء المحافظة للتعريف بمنتجاتهم إلى جانب الترويج السياحى لمقاصد المحافظة السياحية.


يشمل المعرض تنظيم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة أقسام خاصة بأصحاب الحرف  والصناعات اليدوية من قرى محافظة الجيزة من منتجات السجاد اليدوى والفخار والمصنوعات الجلدية والزجاجية والخوص إلى جانب منتجات التمور والأثاث والعطارة من محافظات ( الوادى الجديد وأسوان والفيوم والبحيرة والمنوفية ).


كما يتيح المعرض الفرصة للراغبين فى التعرف على ثقافات ومنتجات الدول المشاركة بالمجان وحضور العروض والفقرات الفنية والورش التى تتضمنها فعاليات المعرض.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر