رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لامبورجينى تحقق مبيعات قياسية لطرازاتها مع لوائح إنتظار تصل إلى نهايات 2024

الإثنين 31/يوليو/2023 - 09:02 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
سجلت "أوتوموبيلي لامبورغيني" مرة أخرى نتائج قياسية من حيث المبيعات والمبيعات والربحية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجارى 2023، ويرجع الفضل في ذلك أساسا إلى النجاح التجاري لعائلتي (أوروس) و(هوراكان) ، وفي انتظار ظهور Revuelto لأول مرة في السوق. 
ولعبت سيارات الدفع الرباعي السوبر والسيارة الرياضية الخارقة V10، اللتان تم بيعهما بالكامل حتى نهاية الإنتاج (المتوقع في النصف الثاني من عام 2024)، دورا أساسيا في تحقيق عمليات التسليم العالمية لـ 5,341 وحدة، بزيادة 4.9٪ مقارنة بالنصف الأول من عام 2022.
هذا ، وتشهد الشركة أيضا اتجاها تصاعديا في الإيرادات ، والتي نمت إلى 1,421 مليون يورو وبزيادة قدرها 6.7٪ عن نفس الفترة من عام 2022. حيث ارتفع الدخل التشغيلي بنسبة 7.2٪ إلى مستوى قياسي بلغ 456 مليون يورو مقارنة بـ 425 مليون يورو في عام 2022. ولذلك فقد تحسن العائد على المبيعات (ROS) أيضا بنسبة 32.1٪.
وبدوره ، قال ستيفان وينكلمان - رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'أوتوموبيلي لامبورغيني': "لقد حققنا رقما قياسيا آخر في نصف العام لشركتنا، ونحن فخورون جدا مرة أخرىبالوصول إلى هذه النتائج. نحن متحمسون حقا لهذه الأرقام ، التي تم تسليمها مع طرازين فقط في المجموعة ، في عام يمكننا تحديده على أنه خاص بـ Lamborghini. ففي الواقع، فقد شهد عام 2023، بالإضافة إلى الاحتفال بالذكرى السنوية الستين للشركة، إطلاق السوبر رياضية (Revuelto)، والتى تعد أول سيارة هجينة قابلة للشحن في تاريخنا، علاوة على تقديم SC63، سيارة السباق الأكثر تقدما التي صممتها لامبورغيني على الإطلاق والتي تتبع استراتيجية (Direzione Cor Tauri ) الخاصة بالشركة لتزويد المجموعة بالكهرباء".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر