رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد بمشاركة 46 دولة.. مصر تحصل علي تنظيم البطولة الدولية للطاولة لأول مرة إصابة أمين شرطة فى حادث تصادم سيارتين بقليوب الفضالي يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد تحصين (٥٠٨ ألف و ٦٩٦ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية و حمى الوادي المتصدع خلال الأسبوع السادس من إنطلاق الحملة القومية الأولى للتحصين بالشرقية بتكلفة 46 مليون جنيه... محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق فاقوس / ابو شلبي بنطاق مركز فاقوس تزامناً مع اقتراب أعياد الربيع وشم النسيم.. حملات تفتيشية ورقابية على مصانع تصنيع الأسماك والرنجة محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس ويُهنئ الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية

اقتصاد

«البنك المركزي»: 800 مليون دولار إجمالي استثمارات الشركات الناشئة بنهاية 2022

الإثنين 17/يوليو/2023 - 03:22 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبوطالب
قال رامي أبوالنجا، نائب محافظ البنك المركزي المصري، الاثنين، إن عدد الشركات الناشئة ارتفع إلى 177 شركة بنهاية 2022، مؤكدًا أن البنك المركزي سيستمر في دعم وتشجيع التحول الرقمي في القطاع المصرفي، وتعزيز الاستخدام الآمن والفعال للتكنولوجيا المالية لتحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين في مصر.

وأوضح «أبوالنجا» في كلمته بمؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، أن اجمالي استثمارات الشركات الناشئة ارتفع إلى 800 مليون دولار بنهاية العام الماضي.

وأشار إلى أن مصر تمتلك العوامل الداعمة لدعم التكنولوجيا المالية لمختلف شرائح المجتمع كما تعمل كافة المؤسسات بشكل متناغم على تهيئة، مشيرا إلى أن مصر سخرت كل العوامل والامكانيات لدعم التحول التكنولوجي تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رامي أبوالنجا أن البنك المركزي يولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير البنية التحتية الرقمية للقطاع المصرفي، وذلك من خلال تعزيز التكنولوجيا المالية وتوفير بيئة تشريعية تحفز على الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية، وتحمي حقوق المستهلكين وتعزز الشفافية في العمليات المصرفية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر